رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ يبدو أنّ عودة لاعب خط الوسط الدولي اللبناني عدنان حيدر للمشاركة من جديد مع فريق الأنصار قد أصبحت في حكم المنتهية، وتتحدث  المعلومات عن عودته مطلع السنة الجديدة للالتحاق بـ «الأخضر» قبل انطلاق الدورة السداسية، وأن هذا الأمر من ضمن التسوية النهائية معه حول قضيته مع النادي.

ـ لن يكتفي نادي التضامن صور باللاعب بلال الصباغ للتعاقد معه والمشاركة في سداسية البقاء والهروب من السقوط، فالإدارة مستمرة في البحث عن لاعبين آخرين بمستوى جيد، وحتى الآن لم توفق في إيجاد ضالتها المنشودة، خصوصاً أنّ هناك عائق كبير يتمثل بالتكلفة المالية العالية في سياق التعاقد مع أي لاعب من أصل لبناني يعيش أو يقطن خارج لبنان.

ـ أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في تعميمه أمس مواعيد الجولة 10 من الدوري المحلي. فيلتقي بعد غدٍ الجمعة الإخاء الأهلي عاليه مع التضامن صور على ملعب العهد.

ويوم السبت، سيلعب شباب البرج مع الصفاء على ملعب صيدا، وطرابلس ضد الشباب الغازية على ملعب بحمدون، كما سيواجه البرج فريق الأنصار على ملعب جونية. على أن تختتم الجولة الأحد المقبل بلقاء شباب الساحل مع السلام زغرتا في المرداشية، ولقاء القمة بين العهد والنجمة على ملعب جونيةوتمّ إيقاف لاعب شباب الساحل حسين رزق عن مواجهة السلام زغرتا بسبب الإنذار الثالث

ـ أعلن المهاجم اللبناني حسن المهنّا عودته رسمياً إلى صفوف نادي الصفاء، وذلك بعد تجربة احترافية قصيرة له في أرمينيا. وكان المهنّا قد أنهى تجربته الاحترافية مع نادي سيفان الأرميني بسبب الحرب التي نشبت هناكوأوضح عبر حسابه الرسمي (فايسبوك) أنه عاد إلى منزله وعائلته في نادي الصفاء، متمنياً أن يساعد الفريق لتحقيق مراكز متقدمة في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى