عربيات ودوليات

الحوثي يؤكد على الحضور في المجالات كافة 
بجرأة وشجاعة

أكد قائد حركة أنصار الله في اليمن عبد الملك الحوثي، أنّ «الأمة الإسلاميّة مستهدفة من قبل أميركا و»إسرائيل» في كافة مجالات الحياة».

الحوثي اعتبر في كلمة له بمناسبة الذكرى السنويّة الأولى لاستشهاد القائدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، أنّ «الشهادة في إطار القضيّة العادلة هي فوز عظيم»، مبرزاً أنّه «إذا قررت الأمة عدم المواجهة فإنها ستخسر كل شيء».

وقال الحوثي: «نحن في مرحلة مهمة وحساسة في الحرب التي تواجهها الأمة»، مشدداً على أنّه «سنحضر في كافة المجالات السياسيّة والعسكريّة والاقتصاديّة بجرأة وشجاعة ومسؤوليّة».

الحوثي أشار في كلمته إلى أن «تجربة المقاومة في فلسطين أنتجت نصراً وعزة وصنعت الحرية»، كما أنّ «نموذج المقاومة في لبنان حقق انتصارات عظيمة».

وأضاف السيد الحوثي: «حقيقة المعركة القائمة في الأمة هي معركة تقودها أميركا و»إسرائيل» وينضمّ إليهما البعض كعملاء»، مبرزاً أنّ «الأميركي والإسرائيلي عملا على إثارة الفتنة الطائفيّة داخل الأمة».

يذكر أنّ الحوثي أكد في رسالة لعائلة الشهيد قاسم سليماني في الذكرى الأولى لاغتياله، أنه «شهد مدى تأثير الشهيد الكبير على مستوى انزعاج الطغاة المستكبرين منه، وقد أكرمه الله بكرامة الجهاد».

وصادفت أمس، الذكرى السنويّة الأولى لاستشهاد قائد قوة القدس الفريق قاسم سليماني، ونائب رئيس الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس، في غارة أميركيّة قرب مطار بغداد، في 3 كانون الثاني 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى