رياضة

ثلاثة لقاءات في ألعاب القوى وتسجيل خمسة أرقام قياسية

نظّم الإتحاد اللبناني لألعاب القوى لقاءين للفئات العمرية على مضمار المدينة الرياضية في بيروت بحضور الرئيس رولان سعادة ونائب الرئيس نادية نعمه وأمين ّ السر العام وسيم الحولي وغالبية أعضاء الاتحاد.

كما أقيم لقاء في سباق 3000 م للناشئين في محاولة لتحطيم رقم لبنان لمسافة لهذه الفئة. شارك في المسابقات عدد كبير من اللاعبين واللاعبات، يمثلون مختلف الأندية والجمعيات. وأقيمت المسابقات في ألعاب متفرّقة تمثل معظم مسابقات ألعاب القوى (وثب، جري ورمي) وتمّ تسجيل خمسة أرقام قياسيّة، وفق الآتي:

ـ سجّل بشير سعد من نادي المريميين (جبيل) رقماً قياسياً لبنانياً جديداً في إطاحة المطرقة (وزن 3 كيلوغرام) حيث رمى لمسافة 35.15 متراً للفئة العمرية تحت 14 سنة (صغار).

ـ سجّلت إيميسا ملكي من نادي»ليتس ران» رقماً قياسياً جديداً في سباق  5000 متر للفئة العمرية تحت 20 سنة (شابات) بتوقيت 18:56.12 دقيقة. ـ ـ سجّلت ميسا معوض من نادي الجمهور رقماً قياسياً جديداً في سباق 200 متر للفئة العمرية تحت 18 سنة (ناشئات) بتوقيت 24.97 ثانية.

ـ سجّل رالف نصار من نادي الجمهور رقماً قياسياً جديداً في إطاحة المطرقة (وزن  6 كيلوغرام) برميها امسافة 25.17 متر للفئة العمرية تحت 20 سنة (شباب).

ـ سجل إدغار عزيز من نادي المريميين (جبيل) رقماً قياسياً جديداً في رمي القرص ( 1.25 كيلوغرام) حيث رمى لمسافة 37.9 متر للفئة العمرية تحت 16 سنة (أحداث).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى