رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ أعلن النجمة في بيان رسمي إصابة رئيسه أسعد صقال بفيروس كوروناوكان النجمة قد تأثر بفيروس كورونا، حيث أصيب في صفوفه 11 لاعباً وأمين السر أسعد السبليني، قبل إعلان إصابة الرئيس صباح أمس الاثنين.

وأوقف النجمة تدريباته حتى إجراء فحوص لكل اللاعبين والجهازين الفني والإداري، حيث يأمل النبيذي استعادة عافيته قبل استئناف الدوري في شباطيذكر ان النجمة يحتل وصافة ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة خلف المتصدر نادي الأنصار.

والجدير ذكره، أن المدير الفني للنجمة موسى حجيج قرر إيقاف التمارين مؤقتاً وإعطاء اللاعبين أياماً عدّة من الراحة ريثما تنجلي موجة الكورونا والإقفال الذي قد يدخل مرحلة حظر التجول الكامل.

ـ انتقل مهاجم فريق العهد، محمد جلال قدوح، إلى فريق أمانة بغداد العراقي، على سبيل الإعارة لمدة 5 أشهروسيكون انتقال قدوح إلى الفريق العراقي، بمثابة دعم كبير لصفوفه، خصوصاً أن اللاعب يتصدر هدافي العهد في الدوري حالياً، برصيد 7 أهداف.

كما يحتل وصافة هدافي الدوري اللبناني، خلف حسن معتوق صاحب الـ10 أهداف. وسيكون قدوح ثاني اللاعبين الذين يغادرون النادي بعد انطلاق الموسم، عقب انتقال المدافع جاد نور الدين إلى الأهلي البحريني، بالإعارة أيضاً، كحال المهاجم ربيع عطايا، الذي يلعب في الدوري الماليزي، ولم يكن ضمن صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي في لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق