الوطن

انشطة مواقف

}  واصل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة حمد سعيد الشامسي، زياراته لكبار المسؤولين مودعاً لمناسبة انتهاء مهامه في لبنان. ولهذه الغاية، زار الشامسي مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، حيث التقى رئيس مجلس النواب نبيه برّي وجرى عرض الأوضاع العامة والعلاقات اللبنانيةالإماراتية. كذلك زار السفير الإماراتي بيت الوسط، حيث التقى الرئيس المكلّف تأليف الحكومة سعد الحريري وعرضا آخر المستجدات في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية.

}  أكدت وزيرة المهجرين في حكومة تصريف الأعمال الدكتورة غادة شريم عبر حسابها على «تويتر»، أنه «في موضوع المراسلة القضائية السويسرية سيستمع (النائب العام التمييزي) القاضي غسان عويدات إلى (حاكم مصرف لبنان رياض) سلامة كما سيطلب معلومات من هيئة التحقيق الخاصة بشخص رئيسها وسيم منصوري الذي فوّضه الحاكم نفسه في 26 تشرين الثاني الماضي». وقالت «المطلوب نقل الوقائع كما هي، فالموضوع تجاوز الحسابات اللبنانية الطائفية والسياسية والكل بانتظار خطوات القضاء».

بدوره، غرّد النائب اللواء جميل السيد عبر حسابه على «تويتر»، قائلاً «مسكين رياض سلامة. بالمال، وبخاصة بالمال الحرام العائد لودائع الناس عندك، أنت تشتري كلام الإعلام هنا ليمدحك ويذمّ أخصامك، وتشتري صمت الإعلام هناك ليتستر عليك، لكن مهما اشتريت، فإنك لن تستطيع أن تطفئ شمس الحقيقة، وعندها سيصمت المأجورون، تماماً كما يختفي عواء الليل مع ضوء النهار».

}  توجه النائب الدكتور  فريد البستاني عبر حسابه على تويتر، إلى النائب جان عبيد بالقول «عرفتك صديقاً وفياً، وخبرتك عنيداً مع الحق. ‏أنا متأكد أنك بعنادك وقوتك وإيمانك سوف تنتصر على هذا الوباء الغدّار الخبيث». كذلك غرّد النائب السابق إميل رحمه عبر حسابه على «تويتر»، كاتباً «جان عبيد الشهم والعاقل والمدركتعاف بسرعة لأننا بحاجة لمشورتك ولين عريكتك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق