آخر الأخبارالوطن

أنشطة ومواقف

{ عرض رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، أمس  في قصر بعبدا، مع الوزير السابق يعقوب الصرّاف، للأوضاع العامة في البلاد وحاجات منطقة عكار الإنمائية. وتطرق البحث إلى عملية التلقيح ضد وباء «كورونا» التي سيشهدها لبنان فور وصول اللقاحات من الخارج، وضرورة تنظيمها وإقامة مراكز نموذجية للتلقيح في المناطق اللبنانية كافة.

{ بحث نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي الأوضاع والعلاقات الثنائية بين لبنان واليونان، خلال استقباله في مكتبه في المجلس النيابي، سفيرة اليونان كاثرين فاونتولاكي. كما كان اللقاء مناسبة جرى خلالها البحث في تعزيز أطر التعاون البرلماني بين البلدين.

{ أعلن النائب فؤاد مخزومي عبر حسابه على «تويتر»، رفضه الاستنسابية في معالجة أزمة الأقساط الجامعية «إذ في حين تمّ إقرار قانون الدولار الطالبي للطلاب في الخارج، تسعى الجامعات في الداخل إلى دولرة الأقساط على سعر صرف 3900! لذا تقدمت بمشروع قانون معجّل مكرّر من أجل منح الطلاب في الجامعات الخاصة مبلغ 10 آلاف دولار أسوةً بطلاب الخارج».

{ غرّد رئيس التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد عبر حسابه على «تويتر»، كاتباً «انسداد سياسي، أوضاع معيشية وصحية متردية، مؤسسات منهارة، قضاء معطّل، اغتيالات، واضطراب أمني، المشهد كله كئيب،المنظومة الحاكمة وهي المسؤولة عن سلامة الوضع، تتصرّف وكأنها تدبّر لفوضى عارمة فهل نسكت؟».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى