رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ عزّز لاعب الأنصار السابق سوني سعد، تواجد اللاعبين اللبنانيين في الدوريّ الأردنيّ، بانضمامه إلى صفوف فريق الوحدات. وقد بلغت قيمة عقده 60 ألف دولار بالإضافة إلى السكن والسيارة.

وكان قد سبقه إلى الدوري الأردنيّ اللاعب ماجد عثمان، الذي انتقل من الصفاء إلى الرمثا، ولعب دوراً كبيراً في منافسة الفريق الأردني على المراكز المتقدمة والمنافسة على اللقب، وكذلك أحمد زريق، الذي وصل إلى عمّان نتيجة إعجاب المدرب الأردني عبد الله أبو زمع (مدرّب الأنصار السابق) بأدائه. وهلال الحلوة، الذي انتقل من دوري الدرجة الثالثة في ألمانيا، وتحديداً من إف سي ميبين إلى الفيصلي، والجدير ذكره أن اللاعب محمد قصاص هو أول من احترف في الأردن مع فريق الرمثا منذ عشر سنوات.ـ  في سابقة، هي الأولى من نوعها، حكمت هيئة القضاة المحلفين في الاتحاد اللبناني، لمصلحة فريق النبي شيت البقاعي (درجة ثانية).

وكانت اللجنة التنفيذية للاتحاد، قرّرت تخسيره بنتيجة 0-3 أمام ناصر برالياس، في ضوء دخول علي الموسوي، الإداري في النادي، إلى المنصة الرسمية الموقوف مدى الحياة اتحادياً. وقررت هيئة القضاة، نقض قرار الاتحاد واعتماد نتيجة المباراة التي انتهت بفوز النبي شيت 3- 2، وأثنى سمير رزق مدير النادي البقاعي، على صوابية قرار هيئة القضاة لأن النادي لا يتحمل أي مسؤولية، والمباراة جرت خارج أرض النبي شيت. متمنياً أن يساهم هذا القرار العادل في إعادة الروح إلى اللاعبين، من أجل تقديم عروض كروية جيدة. يُذكر أن النبي شيت أعلن في وقت سابق، عن انسحابه من البطولة، لكنه تراجع عن قراره بعد تقديم الطعن لهيئة القضاة.

ـ عقد المدرب (القديم ـ الجديد) لفريق الانصار الألماني روبرت جاسبرت فور وصوله إلى بيروت اجتماعاً مطوّلاً مع الجهاز الفني المساعد، حيث استمع منهم إلى شرح مفصل حول الفريق وما قدّمه في بطولة الدوري حتى اليوم، كما استمع إلى شروحات مفصلة حول لاعبي الفريق، وسأل عن حال بعض اللاعبين بالاسم وعن مستواهم الفني وحضورهم البدني، وتلقى الجواب الشافي على جميع أسئلته، هذا وشدّد جاسبرت على أعضاء الجهاز الفني ان النظام هو أساس العمل لديه، ولا تهاون في هذه النقطة، وهي تكاد تكون مقدّسة بالنسبة اليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى