رياضة

الدوريّ الأميركيّ بكرة السلّة للمحترفين فوز غير مقنع لليكرز وبوكر ينقذ صنز

حقق حامل اللقب لوس أنجليس ليكرز فوزه الثاني على التوالي في الدوري الأميركي للمحترفين 96-93، بفضل 24 نقطة سجلها دينيس شرودر ليساهم في انتصار غير مقنع لفريقه على أورلاندو ماجيك بعد أربع خسارات متتالية. وهذا هو الفوز الثاني على التوالي لليكرز بعد أربع خسارات متتالية منذ إصابة نجمه ليبرون جيمس، لينضم اليه أنتوني ديفيس. وأضاف كايل كوزما 21 نقطة لليكرز الذي عاد إلى السيطرة على أجواء المباراة بعدما كان متخلفاً بخمس نقاط قبل نحو سبع دقائق من نهاية الشوط الرابع أمام ثاني أسوأ فرق المنطقة الشرقية. وسجل ليكرز سلسلة من 12 نقطة في مقابل نقطة واحدة ليتقدّم بفارق سبع نقاط قبل ما يقارب ثلاث دقائق من نهاية المباراة. لكن مع إهدار الفرص من قبل ليكرز، تمكّن ماجيك في النهاية من تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط. وحظي لاعب أورلاندو أوتو بورتر جونيور بفرصة لفرض التعادل في اللحظات الأخيرة، لكن رميته الثلاثيّة ارتدت من إطار السلة، ما أثمر فوزاً منتظراً لليكرز الباحث عن تعويض سلسلة من النتائج السيئة.

وفي مباراة متقاربة ثانية في تشارلوت، سجل ديفين بوكر 35 نقطة وأضاف كريس بول 16 أخرى، ليقودا فينيكس صنز للفوز على هورنتس 101-97 بعد التمديد. وأحرز ميغل بريدجز 13 نقطة وست عمليات خطف للكرة هو الأعلى في مسيرته، بينما سجل ديندر آيتون البالغ 22 عاماً 14 نقطة و14 مرتدة ليقفز صنز إلى المركز الثاني في ترتيب المنطقة الغربية مع 31 انتصاراً و14 هزيمة.

وسجل لهورنتس ديفونت غراهام 30 نقطة، وتيري روزيير 22 نقطة، لكنها لم تمنع الخسارة، رغم أن السلسلة التهديفية لغراهام من ثماني سلات متتالية فرضت تمديداً بعد التعادل 90-90. وبرغم الهزيمة، بقي هورنتس متقدّماً على أتلانتا في المركز الخامس في المنطقة الشرقية، بعد سقوط هوكس 126-102 أمام دنفر ناغتس. وسجل آرون غوردون 13 نقطة في أول ظهور له مع دنفر الذي استقطبه في الموعد النهائيّ للانتقالات الأسبوع الماضي.

وفي مباراة أخرى، فرض سي جاي ماكولوم نفسه بطلاً في اللحظات الأخيرة، عندما سجل سبعاً من نقاطه الـ23 في الدقيقتين الأخيرتين ليساهم في فوز بورتلاند ترايل بلايزرز بنتيجة 122-117 على تورونتو رابتورز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى