رياضة

وقف معظم الأنشطة الرياضيّة في سورية

أعلن الاتحاد الرياضي العام في سورية إيقاف النشاط الرياضيّ في البلاد حتى تاريخ 15 من الشهر الحالي، واستثنى كرتي «القدم والسلة»، وقال الاتحاد في بيان، إن اتحادي الكرتين «القدم والسلة» سيصدران التعليمات «وبحسب روزنامة نشاطهما».

وأضاف الاتحاد، أنه وبناء على تعميم رئاسة مجلس الوزراء، قرر «إيقاف باصات المبيت وتخفيض عدد العاملين، والاقتصار على المكاتب المركزية (إداريةماليةتنظيم)، لضمان استمرار تقديم الخدمات الأساسية والضرورية وفق نظام المناوبات، والاستعانة بالعاملين الذين مكان إقامتهم بالقرب من مكان العمل».

وكانت رئاسة مجلس الوزراء في سورية طلبت من جميع الوزارات في 4 من الشهر الحالي «اتخاذ الإجراءات والقرارات اللازمة لتوقيف العمل أو تخفيض نسبة الدوام لدى الوزارة والجهات التابعة لها والمرتبطة بها بشكل مؤقت حتى تاريخ 15 من نيسان الحالي».

وقالت رئاسة الوزراء إن ذلك يأتي ضمن جهودها لضمان الاستثمار الأمثل للموارد المادية والمالية والبشرية، «في ظل الظروف التي يمرّ بها البلد بسبب منعكسات الحرب ضد الإرهاب وداعميه، وآثار العقوبات الاقتصادية الجائرة المفروضة على البلد، بالإضافة إلى تداعيات انتشار فيروس كورونا».

وبناء على القرار أعلنت معظم الوزارات تعليق أو إلغاء أو خفض نسبة الدوام في مقارها المركزية، أو في مقار الجهات التابعة لها، حسب طبيعة عمل كل جهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى