رياضة

أطلس فاجأ الرياضي وعاد الخطيب للشانفيل موقع إلكترونيّ رياضيّ يفوز بالنقل الرقميّ!

حقق فريق أطلس ـ الفرزل لكرة السلة فوزاً مفاجئاً على صاحب الإنجازات النادي الرياضي بنتيجة (86-78)، في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب مجمع نهاد نوفل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة السلة.

وشهدت الأرباع تفوّق أطلس، حيث انتهى الأول (26-22) والثاني (44-43) والثالث (67-57). وسجل نجم الرياضي أمير سعود 32 نقطة، كأفضل مسجل في اللقاء، بينما أحرز جهاد كريدلي 16 نقطة، كأفضل لاعب في الفريق الفائز.

وبذلك، رفع أطلس رصيده إلى 5 نقاط، متقدماً للمركز الثاني، في حين رفع الرياضي رصيده إلى 3 نقاط.

وفي أجواء السلة اللبنانية، عاد اللاعب فادي الخطيب إلى لبنان منذ أيام، حيث انتظم في تمارين فريق الشانفيل، وذلك من أجل المشاركة في بطولة الدوري اللبناني لكرة السلة. وكان الشانفيل قد فاز بمباراة وخسر مباراتين، حيث يخوض المدرب جو مجاعص البطولة بفريق معظم لاعبيه من الشباب.

وفي السياق عينه، عزّز الشانفيل صفوفه بنجمه العائد كريم عز الدين، بعد أن خاض تجارب احترافيّة ناجحة في البحرين وفرنسا والعراق.
ومن المنتظر أن تشهد المباراة التي ستجمع الشانفيل وبيروت ضمن المرحلة الرابعة إثارة كبيرة، خصوصاً مع عودة اللاعب إيلي شمعون أيضاً إلى الأخير.

من جهة ثانية، أعلن اتحاد السلة اللبناني فوز موقع إلكتروني بحقوق النقل الرقمي لمباريات كرة السلة.

وكان الموقع الإلكتروني قد تقدّم إلى جانب محطة أم تي في بعرض للحصول على حقوق البث الرقمي، إذ جاء عرض الموقع بقيمة 107 آلاف دولار، في حين كان عرضت المحطة 49 ألف دولار.

ومن جهة ثانية، طعنت محطة أل بي سي بعملية فضّ العروض الجديدة، حيث تعتبر نفسها فائزة منذ الأسبوع الماضي، لكن اتحاد السلة قبل بطعن الـ أم تي في بسبب دخول شريك مع أل بي سي آي وهو أمر يخالف دفتر الشروط. ويعتبر الرقم المالي الذي فاز به صاحب الحقوق الجديدة كبير، حيث إنها المرة الأولى في تاريخ اللعبة التي تباع فيها الحقوق بمبلغ 107 آلاف دولار، مقابل البث الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق