أنشطة قومية

منفذية السويداء في «القومي» تنّظم مسيرة سيّارة وتجول على مراكز الإقتراع يوم الاستحقاق الدستوريّ

المنفذ العام باسم رضوان: يوم الاستحقاق الدستوري مفصليّ في تاريخ سورية لأنه يرسخ انتصارها على الإرهاب ومشاريع التفتيت

 نظّمت منفذية السويداء في الحزب السوري القومي الاجتماعي مسيرة سيّارة يوم الاستحقاق الدستوريّ، جابت أنحاء المدينة والبلدات المجاورة، ورفع المشاركون أعلاماً وصور الرئيس بشار الأسد.

تقدّم المسيرة منفذ عام السويداء باسم رضوان وأعضاء هيئة المنفذية وعدد من مسؤولي الوحدات الى جانب جمع من القوميين وأصدقائهم.

وقال المنفذ العام في تصريح له، إن يوم الاستحقاق الدستوري مفصليّ في تاريخ بلدنا، فهو يرسخ انتصار سورية على الإرهاب ومشاريع التفتيت، ويعبّد طريق الأمل بالعمل من أجل مستقبل واعد لشعبنا.

أضاف: اليوم نذهب الى صناديق الاقتراع لنجدّد الثقة بالدكتور بشار الأسد رئيساً يقود بلادنا إلى برّ الخلاص والأمان. وهذه توجيهات قيادة الحزب المركزية، التي نلتزم بها كما التزامنا في خوض معركة مواجهة الإرهاب والتطرّف والتي قدّمنا فيها تضحيات جساماً وشهداء أبطالاً سطروا بدمائهم نصر سوريانا.

وأكد المنفذ العام، أن أصواتنا اليوم في صناديق الاقتراع ستقضّ مضاجع أعداء سورية وخصومها، لأنها كلها تصبّ لصالح الرئيس الشجاع بشار حافظ الأسد.

وجال المنفذ العام والوفد القوميّ على مراكز الاقتراع، حيث أدلى القوميّون بأصواتهم، كما زار مركز المحافظة.

إلى ذلك، شارك المنفذ العام مع أعضاء هيئة المنفذية ومجموعة من القوميين في الوقفة الوطنية التي نظمتها القيادة العسكرية بمناسبة الاستحقاق الدستوريّ، كما في العديد من الأنشطة والفعاليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى