أنشطة قومية

منفذية ريف دمشق في «القومي» شاركت في التحشيد للاستحقاق الدستوري ونسور الزوبعة اقترعوا ونفذوا انتشاراً مساهمة في التنظيم

شاركت منفذية ريف دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي في الأنشطة تحشدية للإستحقاق الدستوري، والفعاليات والوقفات الانتخابية. حيث حضر مدير مديرية شبعا أنس الحسن وأعضاء هيئة المديرية والقوميين والمواطنين في «خيمة وطن» التي أقيمت في بلدة شبعا، وكان كلمة ألقاها وكيل عميد العمل والشؤون الإجتماعية محمود بكار أكد خلالها أن إنتخاب الرئيس بشار الأسد هو تحصين للإنتصار.

كما شاركت مديرية شبعا في المسير الذي نُظم في البلدة يوم الإنتخاب، ووزّع القوميون صور الرئيس الأسد في كل ارجاء البلدة.

ونظّم القوميون في مديريتي جرمانا وكشكول حملة واسعة في مدينة جرمانا وزعت خلالها صور الرئيس الأسد.

ممثل الحزب السوري القومي الاجتماعي في فرع ريف دمشق للجبهة الوطنية التقدمية أنور أبو شاش شارك إلى جانب أعضاء فرع الجبهة في ريف دمشق في الجولات التي شملت مدن الغوطة الشرقية وبلداتها. كما شارك في الجولة على المراكز الإنتخابية بيوم الإستحقاق .

منفذ عام منفذية ريف دمشق محمد حابو شارك على رأس وفد ضم الأمين سيمون حاجوج وومثل الحزب لدى الجبهة انور أبو شاش في ندوة تضمنت عدة محاور عن الإستحقاق الرئاسي نظمتها رابطة المحاربين القدماء في جرمانا.

ويوم الاستحقاق حشدت منفذية ريف دمشق القوميين والمواطنيين والأصدقاء في نطاق مديريات جرمانا وشبعا  وكشكول للمشاركة في الاستحقاق والتوجه إلى صناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم إلتزاما بقرار الحزب السوري القومي الاجتماعي إنتخاب الدكتور بشار حافظ الأسد رئيسا للجمهورية.

وكان لنسور الزوبعة دورهم على الأرض فإلى جانب مشاركتهم في الاستحقاق اقتراعاً، نظموا إنتشاراً في انحاء مدينة جرماناً مساهمة في التنظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى