أنشطة قومية

مديرية شبعا في «القومي» نظمت مسيراً حاشداً يوم الاستحقاق الدستوري تأكيدا على واجب المشاركة.. وتحية لمقاومة شعبنا في فلسطين

نظمت مديرية شبعا التابعة لمنفذية ريف دمشق في الحزب السوري القومي الاجتماعي مسيراً بمناسبة الاستحقاق الدستوري، ودعماً لانتصار فلسطين ومقاومتها بوجه العدو الصهيوني .

انطلق المسير تتقدمه سيارة تبث الأغاني والهتافات الوطنية والقومية، ورفع المشاركون صور الرئيس الأسد وأعلام الجمهورية العربية السورية والحزب السوري القومي الاجتماعي وفلسطين، وعلت أصوات القوميين بالمجد لسورية ولحياتها. وتوقف المشاركون عند كل مراكز الانتخاب في متحد شبعا، وأدلوا بأصواتهم تأدية لواجبهم القومي والوطني.

شارك في المسير وكيل عميد العمل والشؤون الاجتماعية محمود بكار، مدير مديرية شبعا أنس الحسن وأعضاء هيئة المديرية وجمع كبير من القوميين والمواطنين والأشبال والنسور.

وفي تصريح له قال مدير مديرية شبعا أنس الحسن: إن المشاركة في الاستحقاق الدستوري يعبر عن تمسك أبناء شعبنا بحقهم في اختيار رئيسهم، ونحن جئنا لنؤكد أننا خيارنا في الحزب السوري القومي الاجتماعي ثابت في اختيار الدكتور بشار الأسد رئيساً للجمهورية، فهو القائد والأمين المؤتمن على سورية ووحدتها.

من جهته، اعتبر وكيل عميد العمل والشؤون الاجتماعية محمود بكار أن يوم الاستحقاق الدستوري، يوم تاريخي، فأبناء شعبنا يعبرون عن ثقتهم بقيادة الرئيس المقاوم الدكتور بشار الأسد، ورفضهم لكل أشكال التدخل الخارجي وتمسكهم بخيار الصمود لدحر الارهاب والاحتلال.

أضاف: نبارك بانجاز الاستحقاق الرئاسي الذي يمثل طعنة في صدور الرافضين لوحدة لسورية والساعين لتقسيمها وتفتيتها، مؤكدين أن سورية تحيا بأبنائها المؤمنين بالحق والخير والجمال.

وحيا بكار تضحيات أبناء شعبنا في فلسطين الذين توحدوا في الميدان وقهروا جبروت العدو الصهيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق