رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

ـ يواصل المنتخب الأولمبيّ اللبنانيّ تحضيراته للبقاء على جاهزيّته لأي استحقاق قريب، وقد خاض لهذه الغاية مباراة ودية مع نظيره السوري انتهت بالتعادل (2/2)، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون، بحضور أمين سر الاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف ورئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي. وسيخوض المنتخبان مباراة ثانية بعد ظهر يوم غدٍ الثلاثاء على الملعب نفسه. سجل هدفي الأولمبي اللبناني علي الحاج وكريم مكاوي.

ـ أعلن نادي الأنصار في بيان رسمي عودة مدربه الألماني روبرت جاسبرت إلى بيروت من أجل الإشراف على الفريق لموسم 2021-2022

وكان الألماني جاسبرت قد حصد لقبي الدوري والكأس مع الأخضر الموسم الماضي. وجاء في بيان النادي أن تدريبات الأخضر ستنطلق عصر اليوم الإثنين على ملعب الأنصار في طريق المطار بقيادة جاسبرت. وستكون أولى استحقاقات جاسبرت مع الأنصار في الموسم الجديد بطولة كأس النخبة، حيث يواجه كلّ من العهد والإخاء الأهلي عاليه ضمن منافسات المجموعة الأولى من كأس النخبة التي ستنطلق في 12 تموز الحالي. 
ـ اقترب نجم فريق النبي شيت علي عماد الموسوي من الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف شباب البرج. وشارك اللاعب في مواجهة ودّية مع شباب البرج ضد شباب الساحل، انتهت بالتعادل (1-1). ويعتبر علي عماد الموسويّ أحد أبرز المهاجمين البقاعيين، حيث لعب مع النبي شيت في الموسم الماضي وسجل 10 أهداف بالدوري، وكان هدفاً لمعظم أندية الدرجة الأولى. ويسعى مدرّب الشباب البرج يوسف الجوهريّ لإتمام الصفقة خلال ساعات، ليكون الموسويّ رابع صفقات النادي بعد محمد الحسيني وحسن القاضي وحسن مغنية.  ومن المنتظر، أن يعلن شباب البرج خلال الأسبوع المقبل عن سلسلة من التعاقدات قبل انطلاق بطولة كأس التحدّي، حيث يواجه في المجموعة الأولى كلاً من البرج وطرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى