رياضة

اتحاد المبارزة أطلق بطولاته للفئات و»حصة الأسد» لنادي المون لاسال

افتتح الاتحاد اللبناني للمبارزة روزنامة بطولاته لموسم 2021  بإقامة أربع بطولات في قصر الرياضة في نادي المون لاسال بمشاركة أندية: المون لاسال، البرج عينطورة، التعاضد، الجمهور، سبورتنغ هاي، القلب الأقدس والروضة الرياضي (الدكوانة) بحضور رئيس الاتحاد جهاد سلامة والأمين العام الدكتور عماد نحاس وأعضاء الاتحاد.

وجاءت النتائج الفنيّة على الشكل الآتي:

ـ في فئة سيف المبارزة لفئة البراعم (13 سنة وما دون) ذكور، فاز لويس ديب من البرج عينطورة على لاعب المون لاسال شربل الجلبوط (5-4). وفي ما يلي الترتيب النهائي:

1 ـ لويس ديب (البرج عينطورة).

2 ـ شربل الجلبوط (المون لاسال).

3 ـ راي داوود ( البرج عينطورة).

3 ـ  ماتيو القاعي ( البرج عينطورة).

أما في سلاح الشيش للشبلات (17 سنة ما دون)، فحافظت لاعبة المون لاسال تيا أبو عراج على لقبها بعد فوزها على زميلتها في النادي جوانا فرجيان (15-5). وفي ما يلي الترتيب النهائي:

1 ـ   تيا ابو عراج (المون لاسال)

2 ـ جوانا فرجيان (المون لاسال)

3 ـ   كارن المصري (المون لاسال)

3 ـ أماني عويدات ( التعاضد)

وفي فئة سيف المبارزة للناشئات فازت لاعبة نادي المون لاسال لين جدعون على زميلتها في النادي ماري جو ابو جودة (15-11) في المباراة النهائية.  وفي سيف الحسام (رجال) للفئة العامة فاز لاعب نادي المون لاسال كارل بو خليل باللقب بعد مباراة نهائية مثيرة على لاعب نادي الجمهور وسام داوود (15-10) وأحرز لقب بطولة لبنان. وفي ما يلي النتائج:

وفي المحصّلة النهائيّة، حصد نادي المون لاسأل على الحصة الأكبر من الألقاب والميداليات: 3 ألقاب من أصل أربعة و9 ميداليّات ملوّنة (3 ذهب و 3 فضة و3 برونز) من أصل 16 ممكنة.

أشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية زياد أبو عراج وطاقم حكام برئاسة رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد  الدكتور ميشال يوسف والحكام الدوليين كلودين رزق وزياد الجلبوط والحكم الآسيوي ريتا أبو جودة والحكام الاتحاديين بهيج شرانق وأميل كرم. وفي الختام، وزّع رئيس الاتحاد جهاد سلامة وأعضاء الاتحاد والعضو الفخري المدرب سهيل سعد الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية على الفائزين والفائزات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى