رياضة

الدور نصف النهائي والنهائي وترتيب الهدّافين لدورة بلدية الغبيري لقدامى اللاعبين

في اليوم الأخير من دور المجموعات لدورة بلدية الغبيري الخاصة بقدامى اللاعبين، فاز فريق الغبيري على بطل الدورة في نسخها الثلاث الماضي، فريق بيروت بنتيجة قاسية (10 ـ2) ليحتل المركز الثاني في المجموعة ب برصيد 6 نقاط، سجّل أهداف الفائز سعيد يتيم (7) ومحمد علوية (2) وعباس رشيد، وللخاسر أحمد جرادي وعماد فاعور. وإختتم فريق الصفاء دور المجموعات بفوزه على الساحل بنتيجة (5 ـ 0)، ليتصدّر المجموعة برصيد 7 نقاط، سجّل للفائز محمد قصاص (4) ودانيال الأعور.

وفي ضوء النتائج، ستقام مباراتا الدور نصف النهائي يوم الخميس المقبل الواقع فيه 8 تموز، ، حيث سيلعب الصفاء مع الراسينغ (ثاني المجموعة أ) عند التاسعة مساءً. وبعد ذلك سيلتقي فريق برج البراجنة (متصدّر المجموعة أ برصيد 9 نقاط) مع الغبيري (ثاني المجموعة ب) في تمام الساعة العاشرة مساءً

يتيم في صدارة الهدّافين

ويتصدّر لاعب فريق الغبيري سعيد يتيم ترتيب الهدافين برصيد (9 أهداف)، يليه محمد قصاص من الصفاء (6) ، اسماعيل عطوي من برج البراجنة (4)، كيفورك من الراسينغ (3) ، ثمّ فؤاد حجازي (برج البراجنة) وفابيو سعادة (الراسينغ) ودانيال الأعور (الصفاء) ومحمد علوية ومنير حسين وعلي حدرج (الغبيري) هدفان لكل منهم.

هذا، وحددت إدارة الدورة يوم الثلاثاء الواقع في 13 تموز الجاري (9 مساءً) موعداً للمباراة الختامية برعاية وحضور معالي الوزير المقاوم نائب رئيس المكتب السياسي في حزب الله ولاعب الكرة السابق في فريقي الوفاء والتضامن بيروت الحاج محمود قماطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى