رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

{ أعلن نادي شباب الساحل اللبناني، أمس الأربعاء، تعاقده مع اللاعب وليد شور قادماً من العهد، على سبيل الإعارة لمدة موسم. وكان شور قد برز مع العهد منذ قدومه من سيراليون، ليدخل حيّز اهتمام الجهاز الفني بقيادة الحاج محمود حمود. وكان شباب الساحل قد أعلن مؤخراً عن 4 صفقات، حيث ضم كلاً من فضل عنتر من البرج، وعلي الموسى من النبي شيت، وحسين جواد خليفة من الشباب الغازية، وجيو خوري من بلدية الغبيري لكرة الصالات. ويلتقي شباب الساحل مع النجمة والصفاء، ضمن بطولة كأس النخبة، التي ستنطلق عصر الاثنين المقبل في 12 تموز الحالي.

{ انضمّ المدرب الفلسطينيّ أشرف صقر إلى الجهاز الفنيّ لفريق شباب البرج. وكان يوسف الجوهريّ قد استقال من تدريب الفريق، ليكون مدرباً للنجمة ليتولى إدارة الجهاز الفنيّ لشباب البرج المدرب محمد ناصر. وأشارت مصادرعليمة  إلى أن اجتماعاً سيجمع إدارة النادي مع المدرب صقر، ليكون مساعداً للمدرب ناصر. الجدير ذكره، أن صقر سبق وعمل مع أندية لبنانيّة في الدرجتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى تدريبه لمنتخب فلسطين في الشتات. هذا، ومن المتوقع أن يعلن النادي بشكل رسمي تعيين الجهاز الفني الجديد خلال ساعات قليلة، وأكّد أمين سر النادي عبد الناصر ملكي أن المدرب محمد ناصر هو مَن سيحدّد أعضاء الجهاز الفني المناسبين للعمل معه.

{ يبدو أن الخيار «الحكماوي» قد رسا على الكابتن وارطان غازاريان ليكون مدرّباً لفريق الحكمة هذا الموسم، وذلك بعد ما فشل المفاوضات مع المدرّب الروماني ماندوكان للحضور إلى لبنان، لأسباب خاصة به وخارجة عن إرادته، لذا وقع الخيار على ابن النادي الهدّاف الكبير وارطان غازاريان ليكون مدرباً للفريق، وتمّ إبلاغه بالمهمة الموكولة منه، فطلب مهلة 48 ساعة ليعطي قراره النهائيّ في الموضوع، وأغلب الظنّ بأنه سيوافق وسيكون مدرباً للفريق الأخضر هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى