رياضة

نيمار: سأفوز على ميسي في «كوبا أميركا»

تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن المباراة المرتقبة التي ستجمع منتخب بلاده بنظيره الأرجنتيني في نهائي كوبا أميركا، فجر غدٍ الأحد.

وقال نيمار في تصريحات أبرزتها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «إنها المباراة النهائية التي حلمت دائماً بخوضها، وهي أيضاً المواجهة النهائية المحببة في كوبا أميركا».

وأضاف «مباراة البرازيل والأرجنتين كلاسيكية منذ فترة طويلة، بسبب الألقاب لدى الطرفين، وجميع اللاعبين الذين لعبوا فيها». وتابع «إنه لشرف لي أن أكون جزءاً من هذا الفريق، ومن الواضح أن لدي إرادة كبيرة للتتويج».

وواصل نيمار، الذي غاب بسبب الإصابة عن تتويج البرازيل بالنسخة الماضية لكوبا أميركا عام 2019: «مشاهدة نهائي 2019 من المدرّجات؟ لقد عانيت كثيراً. كنت أعلم أن بإمكاني أن أكون هناك في الملعب، ولسوء الحظ لم أتواجد بسبب الإصابة التي تمّ إهمالها. إنه أول نهائي لي في كوبا أميركا، مستعد لتقديم كل شيء لحصد اللقب».

وعن مواجهته لصديقه وزميله السابق في برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، علّق نيمار قائلاً: «لطالما قلت إن ميسي أفضل لاعب رأيته، إنه صديق رائع، والآن نحن منافسان في النهائي.

أريد التغلب عليه والفوز باللقب». وأكمل: «قد يكون اللقب الأول لميسي أيضاً. لقد قاتل كثيراً من أجل الفوز بلقب مع الأرجنتين، وإذا لم أتواجد وغابت البرازيل عن المنافسة، كنت سأصبح من مشجعي الأرجنتين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى