رياضة

بطولة عادل حكيم الدولية بكرة الطاولة تنطلق الجمعة بمشاركة 103 لاعب ولاعبة

أعلنت اللجنة المنظمة لـ»بطولة عادل حكيم الدولية الرابعة للقدامى بكرة الطاولة»، التي ستقام على طاولات نادي الرياضي غزير تحت إشراف الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة أيام 15 و16 و17 تشرين الأول الجاري عن مشاركة 103 لاعب ولاعبة من خمس دول عربية وهي مصر والسودان والعراق وسورية ولبنان .

وقد قُسّم اللاعبون إلى أربع فئات عمرية بين 30 و39 سنة وبين 40 و49 سنة وبين 50 و 59 سنة و 60 سنة وما فوق . وقد أضافت اللجنة المنظمة للبطولة فئة خاصة للسيدات لأول مرة في تاريخ البطولة.

يذكر أن بطولة عادل حكيم الدولية قد أقيمت للمرة الأولى في العام 2011 وشهدت نجاحاً كبيراً ، وستنطلق رسمياً في نسختها الرابعة عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل الواقع فيه 15 تشرين الأول الجاري. وأعلن حامل لقب مسابقة كأس لبنان في كرة الطاولة  اللاعب الدولي روك حكيم أن كافة الاستعدادات لانطلاق  البطولة قد اتّخذت داعياً عشاق اللعبة إلى حضورها على مدى ثلاثة أيّام .

وأضاف «ان اجتماعاً عقد مساء الاثنين الفائت في نادي الأدب والرياضة(كفرشيما) ضمّ عدداً من اعضاء اللجنة المنظمة تناول وضع اللمسات الأخيرة على البطولة التي تعني لي الكثير على الصعيد الشخصي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى