رياضة

التضامن يحقق فوزه الأول على حساب الحكمة وطرابلس يفعل الأمر نفسه مع سبورتينغ

عوّض فريق التضامن صور خسارته أمام فريق الحكمة في المرحلة الثالثة، وسجل فوزاً عريضاً على فريق سبورتينغ (1/4)، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب بلدية صور في ختام المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

ميدانياً، كان لاعبو التضامن الطرف الأفضل في الشوط الأول فكانوا الأقرب إلى تسجيل نتيجة كبيرة في ضوء الفرص الكثيرة التي سنحت لهم، لكنهم اكتفوا بالهدف الوحيد الذي سجله علاء البابا في الدقيقة 23، في حين كانت تحركات الفريق البيروتي خجولة ولم تشكّل أي خطورة على مرمى سفير الجنوب.

وفي الشوط الثاني نسج أصحاب الأرض على منوال الشوط الأول وسجلوا الهدف الثاني عن طريق كريم منصور في الدقيقة 57، ما أدخل الطمأنينة إلى نفوس التضامنيين من منطلق أن الفوز أصبحت بمتناولهم، إلا أن علي بزي كان له رأي آخر عندما سجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66، وقد أعطى هذا الهدف الحافز للاعبي التضامن ليعودوا إلى أجواء المباراة حيث نجح هدّافهم عدنان ملحم في تسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 85 و4+90.

وهكذا، رفع التضامن رصيده إلى 5 نقاط في المركز الخامس، وبقي رصيد سبورتينغ نقطة واحدة، وهو حاليا في المركز الحادي عشر ما قبل الأخير.

من جهته، حقق فريق طرابلس فوزه الأول هذا الموسم عندما هزم مضيفه الصفاء بنتيجة 2-1 على ملعب بحمدون البلدي في ختام المرحلة الرابعة، سجل لطرابلس أحمد مغربي (11) وفؤاد عيد (57)، وسجل للصفاء موسى الطويل (75)، وبذلك، رفع طرابلس رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد الصفاء عند 4 نقاط وهو يحتل حاليا المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى