رياضة

سمير دبوق: «هناك أندية تخاف من شباب الساحل»

كشف رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق خلال لقاء تلفزيوني أن ناديه يسير وفق استراتيجية جديدة لا بدّ أن توصله الى منصات التتويج في وقتٍ قريب.

وأوضح دبوق: «نبني اليوم من القاعدة ومن سنة حتى ثلاث سنوات ستكون البطولة من نصيب شباب الساحل».

مشدّداً: «ليست صدفة أن يكون شباب الساحل الآن في الصدارة لأنه لدينا كل الامكانات المالية والفنية والاستقرار الاداري للفوز بالبطولة وكل شيء مؤمّن لذا هذه المرّة أطالب اللاعبين باللقب».

كما كشف عن بدء العمل لاضافة لاعبين لبنانيين الى التشكيلة بعد نهاية المرحلة الأولى من عمر الدوري، والسعي الى تعزيزها بالعنصر الاجنبي الجيّد «إيذاناً بتشكيل فريق أقوى للموسم المقبل حيث سنستعيد مدافعنا حسين الدر فور إنتهاء عقد الاعارة الى الانصار».

وعن علاقة الساحل مع الأندية، قال دبوق: «العلاقات طيّبة مع الغالبية، لكن هناك أندية تخاف من شباب الساحل ولن تعطيه اسلحة لمنافستها، فمثلاً عمر الكردي وافق على الانضمام الينا قبل انطلاق الموسم، لكن ناديه النجمة طلب مبلغاً كبيراً مقابل اعارته، وربما لغير الساحل كان سيطلب مبلغاً أقل أو بدلاً رمزياً كما حصل في حالات إعارة أخرى».

ودعا دبوق إلى فتح أبواب الملاعب مجاناً أمام الجمهور خلال مباراة لبنان وايران ضمن التصفيات المونديالية الآسيوية مطالباً الدولة بالسماح له بالحضور، لافتاً «من غير المقبول أن تقام مباريات بحضور المشجعين في رياضات أخرى وفي قاعات مقفلة ويستمر منع جمهور كرة القدم».

وختم مشيراً الى تقديمه ٥ آلاف علم لبناني لجمهور المنتخب أمام ايران، في خطوةٍ تشجيعية بدأها شباب الساحل من خلال رابطة جمهوره التي تعمل على حشد المشجعين لمواكبة اللقاء المهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى