رياضة

اتحاد الكرة يعلن إقامة مباراتي المنتخب بدون جمهور! ناشئو لبنان وسورية في مباراتين وديتين في بيروت

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفي تعميم رسمي موقع باسم أمين عام الاتحاد جهاد الشحف، عن إقامة مواجهتي لبنان أمام إيران والإمارات في 11 و16 تشرين الثاني الجاري بدون جمهور.

ويستعد لبنان للجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

 وكان الاتحاد الآسيوي والدولي لكرة القدم قد قررا إقامة المباراتين بدون جمهور، لدواعٍ أمنية.

وكثف الاتحاد اللبناني بالتعاون مع الدولة اللبنانية، جهوده من أجل إقامة المباراتين بحضور الجمهور، لكن الأحداث الأمنية طغت على البلاد.

يذكر أن لبنان يحتل المركز الثالث في مجموعته بالتصفيات برصيد 5 نقاط ، حيث أن حظوظه كبيرة في التأهل حال تحقيق نتائج إيجابية في الجولتين المقبلتين.

 ويتصدر المجموعة الأولى منتخب إيران بعشر نقاط، وخلفه كوريا الجنوبية بثماني نقاط، ثم لبنان في المركز الثالث، أمام الإمارات والعراق برصيد 3 نقاط لكل منهما وأخيرا سورية بنقطة واحدة.

كما أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في بيان نشره أمس عن مباراة ستجمع منتخب لبنان للناشئين بنظيره السوري خلال الشهر الجاري.

ويستعد المنتخبان للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين التي ستقام في الفترة من 5 حتى 15 كانون الأول المقبل في المملكة العربية السعودية.

وحدد الاتحاد اللبناني في بيانه موعد المباراتين الوديتين ضد منتخب سورية للناشئين يومي 15 و18 تشرين الثاني الجاري، في بيروت.

 الجدير ذكره أن منتخب لبنان للشباب سيقابل نظيره السوري أيضا يومي 9 و12 من الشهر الجاري، في مباراتين وديتين على ملعب أمين عبد النور في بحمدون تحضيرا لبطولة غرب آسيا للشباب.

وستقام بطولة غرب آسيا للشباب في العراق بداية من 20 تشرين الثاني الجاري حتى 1 كانون الأول المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى