الوطن

نشاطات

{ دعا رئيس مجلس النواب نبيه برّي لجنتي المال والموازنة والإدارة والعدل إلى عقد جلسة مشتركة الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر الأربعاء المقبل في مجلس النواب وذلك لدرس اقتراح قانون معجّل مكرّر يرمي إلى وضع ضوابط استثنائية وموقتة على التحاويل المصرفية.

{ عرض وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبدالله بو حبيب في مكتبه  مع رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في لبنان سيمون كازابيانكا إشليمان وجرى عرض لمشاريع التعاون التقني وإمكان تعزيزها مستقبلاً. كما بحث وزير الخارجية مع السفير الروسي ألكسندر روداكوف في الزيارة التي سيقوم بها بو حبيب إلى روسيا في العشرين من الشهر الجاري حيث سيلتقي نظيره الروسي سيرغي لافروف والمواضيع التي سيتم طرحها خلال اللقاء.

{ بحث وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه، مع سفيرة الدانمارك ميريتي جوهل في العلاقات بين لبنان والدانمارك من جوانبها كافة، وجرى التطرّق إلى الأوضاع العامّة في لبنان.

ـ لم تنعقد الجمعية العمومية لنقابة محرري الصحافة اللبنانية أمس لعدم توافر الأكثرية المطلقة من اعضائها الذين سدّدوا اشتراكاتهم .

وبناء عليه واستناداً الى أحكام النظام الداخلي تنعقد الجمعية في دورة ثالثة بمن حضر بتاريخ 29 تشرين الثاني 2021 وذلك في المكان والزمان نفسيهما ووفق جدول الأعمال المحدّد سلفاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى