رياضة

الدوري الأميركي بكرة السلّة للمحترفين كليبرز يهزم سلتيكس وكليفلاند يخسر جهود روبيو

سجل إريك بلدسو 10 نقاط، من أصل 17 نقطة، في الشوط الرابع، ليقود فريقه لوس أنجليس كليبرز للفوز على بوسطن سلتيكس بنتيجة 91-82، خلال المباراة التي جمعتهما فجر أمس الخميس، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. وسجل ماركوس موريس 23 نقطة و10 متابعات، وأضاف كل من تيرانس مان ولوك كينارد 17 نقطة لفريق كليبرز، الذي حقق أول انتصار له بعد هزيمتين متتاليتين. في المقابل سجل جايلين براون 40 نقطة لفريق بوسطن، وأضاف روبرت ويليامز 16 نقطة و14 متابعة، كما أضاف آل هورفورد 9 نقاط و10 متابعات. وغاب عن كليبرز في هذه المباراة بأول جورج، بسبب إصابته بتمزق في أربطة كوعه الأيمن، فيما غاب عن بوسطن جايسون تاتوم، بسبب دخوله الحجر الصحي لإصابته بفيروس كورونا.
وفي بقية المباريات، فاز نيويورك نيكس على ديترويت بيستونز 94-85 ، وشارلوت هورنيتس على إنديانا بيسرز 116-108، وشيكاغو بولز على أتلانتا هوكس 131-117.

كما فاز ممفيس غريزليس على لوس أنجليس ليكرز 104-99، وفينيكس صنز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 115-97، ويوتا جاز على بورتلاند ترايل بليزرز 120-105، وساكرامنتو كينغز على دالاس مافريكس 95-94.

من جهة ثانية، سيغيب لاعب كرة السلة الإسباني ريكي روبيو المحترف بصفوف كليفلاند كافالييريز حتى نهاية الموسم بعد تأكيد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى. وكان قد أصيب روبيو خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة فريقه أمام نيو أورلينز بيليكانز، التي قدم فيها الإسباني واحدة من أفضل مباراياته طوال مشواره بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. وأوضح الفريق في بيان أن روبيو خضع لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي في كليفلاند وتبين وجود “قطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة”. وأضاف الفريق أن اللاعب “سيغيب عن الملاعب لنهاية موسم 2021-22”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى