رياضة

بعدما سئم اللعب في الدوري الإنكليزيّ هل سيرتدي رونالدو قميص برشلونة؟

لن تكون مفاجئة إعادة ربط اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنادي برشلونة الإسباني مجدداً، إذ يبدو أن اللاعب سئم من ناديه الحالي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ووفقاً لصحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن رونالدو أبلغ بالفعل وكيل أعماله خورخي مينديز أنه سئم من نادي «الشياطين الحمر» وأن عليه البحث عن ناد آخر له في حالة استمرار النادي الإنكليزي في سياسته غير المنتظمة، إذ لم يتمكن المدرب الألماني رالف رانغنيك من تطبيق الاستقرار المطلوب.

ويواجه المدرب الألماني لمانشستر يونايتد أزمة كبيرة في غرفة تبديل الملابس بعد الخسارة أمام وولفرهامبتون 0-1 يوم الاثنين الماضي، ضمن «البريمير ليغ». ويرغب 11 لاعباً الآن مغادرة النادي بعد أن أصيبوا بخيبة أمل من إمكانية عودة مانشستر يونايتد لسابق عهده، أبرزهم كريستيانو رونالدو.

وبالنظر إلى الوضع غير المريح للمهاجم البرتغالي مع مانشستر، إضافة لعلاقة مينديز الممتازة مع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة ومدير المشروع الرياضي في النادي ماتيو اليماني، وحاجة المدرب تشافي هيرنانديز للتوقيع مع مهاجم، فلن يكون من المفاجئ إعادة ربط اسم رونالدو مع برشلونة. ويرتبط رونالد بعقد مع مانشستر حتى العام 2023، ونجح هذا الموسم من تسجيل 8 أهداف في الدوري الإنكليزي حتى الآن.

ويحتلّ مانشستر يونايتد المركز السابع على لائحة الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة بفارق 22 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى