رياضة

برشلونة يقسو على أوساسونا برباعية ليحلّ ثالثاً .. وريال مدريد مرتاحاً لصدارته

صعد فريق برشلونة إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه 4/0، على ضيفه أوساسونا، في الجولة الـ28 من الليغا، فعلى ملعب كامب نو سجل فيران توريس هدفين، وبيير إيميريك أوباميانغ هدفاً، لينتهي الشوط الأول على تقدم النادي الكتالوني 3/0.

وجاء الهدف الأول لفيران توريس من ضربة جزاء في الدقيقة 14، وضعها إلى يسار سيرجيو هيريرا حارس أوساسونا. وبعد عمل رائع من عثمان ديمبلي سجل توريس الهدف الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، وضعها بين قدمي سيرجيو هيريرا في الدقيقة 21.

ولعب عثمان ديمبلي كرة عرضية وضعها »بيير إيميريك أوباميانغ« بقدمه اليسرى في المرمى ليعلن تقدم النادي الكتالوني 3/0 في الدقيقة 27. وسجل ريكي بويغ الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 75، ليرفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة من 27 مباراة في المركز الثالث، علمًا بأن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الليغا برصيد 63 نقطة من 27 مباراة ويأتي إشبيلية في المركز الثاني، ولعب 28 مباراة حصد فيها 56 نقطة.

وسيدخل برشلونة مرحلة مهمة جداً، حيث سيحلّ ضيفًا على غلطة سراي التركي، يوم الخميس المقبل، في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، حيث تعادلا سلبياً على ملعب كامب نو.

ثم سيحل برشلونة ضيفاً على ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو، يوم الأحد المقبل، في الكلاسيكو لحساب الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، ثم يستضيف إشبيلية في الليغا أيضًاً

من جانبه، واصل إشبيلية نزيف النقاط في الدوري الإسباني، بعدما تعادل 1/1 مع مضيفه رايو فايكانو. وبادر »رايو فايكانو« لافتتاح التسجيل بهدف من توقيع تياغو مانويل بيبي في الدقيقة 47، في حين تعادل توماس ديلاني لإشبيلية في الدقيقة 63، وبقي إشبيلية في المركز الثاني في جدول الترتيب خلف الريال (المتصدر).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى