رياضة

فوز البرج والغبيريّ على الساحل والراسينغ في دورة بلديّة برج البراجنة الرمضانيّة للقدامى

جرياً على عادتها في الشهر الفضيل من كل عام، تحرص بلدية برج البراجنة على جمع لاعبي الزمن الجميل في نشاط كرويّ يهدف إلى إبقاء خيط التواصل والتلاقي مستمراً بين اللاعبين أنفسهم والأجيال الواعدة من بعدهم.

وفي هذا الإطار، انطلقت دورة بلدية برج البراجنة والوقف الجعفري للبلدة عصر يوم الجمعة في الأول من نيسان الحالي على ملعب الوقف بمشاركة سبعة فرق هي: بيروت، البرج، الغبيري، البقاع، شباب الساحل، العهد والراسينغ (مواليد 1975 وما دون).

قبل مباراة الافتتاح التي جمعت بين البرج والساحل (ديربي الضاحية)، وبعد النشيد الوطني مصحوب بترحيب من الأستاذ محمد أسعد حاطوم كانت كلمة لنائب رئيس بلدية برج البراجنة الحاج زهير جلول باسم البلدية ثمّ تلاه السيد ربيع العنان متحدّثاً باسم الوقف الجعفريّ، ليحركا معاً بعدها ضربة البداية.

أما في التفاصيل الميدانيّة، فقد نجح الساحليّون بافتتاح التسجيل عبر علي فقيه، لكن الردّ البرجيّ جاء سريعاً مع الكابتن النشيط فؤاد حجازي وثعلب الهجوم رامي قدورة، ثم عاد حجازي لينجح في الغلة وتصبح النتيجة 3 ـ 1، وفي آخر عشر دقائق، وفي ضوء استسلام لاعبي الساحل للمجريات عزّز وليد يازوري والحارس نزيه طي النتيجة لينتهي اللقاء لمصلحة البرج (5 ـ 1).

 وعصر السبت، التقى الغبيري مع الراسينغ، وتكرر سيناريو المباراة الأولى، حيث سجل «الأبيض» أولاً عبر محمد بدر، لينجح سعيد يتيم بمعادلة الأرقام، ثم عاد الراسينغ ليقدّم ثانية مع هدف طوني انطون، بعدها سيطر لاعبو الغبيري على المجريات وسجلوا «ثلاثية» في عشر دقائق عبر حمزة ناصر (2) وعباس رشيد.

هذا، وسيلتقي يوم الاثنين (4 نيسان الحالي) فريقا البقاع والعهد في تمام الساعة الخامسة والنصف.

 الجدير ذكره، أن المباريات تقام يومياً ما عدا الأحد (17.30) ووفق نظام الدوري، على أن ينتقل للدور نصف النهائيّ، الأربعة الأوائل. يقود المباريات الحكم الدولي جميل رمضان، ويتولى التعليق على مجرياتها علي حداد فيزيدها نكهة وإثارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى