الوطن

نشاطات

{ استقبل رئيس تيار «المرده» النائب السابق سليمان فرنجية في دارته في بنشعي، سفير أرمينيا في لبنان فاهاغن أتابكيان في حضور أنطوان مرعب والدكتور جان بطرس، حيث جرى البحث في مُجمل التطورات الراهنة محلياً وإقليمياً ودولياً، لا سيما ما يختص بالأزمة الروسية الأوكرانية وانعكاساتها على دول العالم.

{ بحث وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه مع المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا، في التحضيرات التي تستكملها وزارة الداخلية والبلديات للانتخابات النيابية المقرر إجراؤها في 15 أيار المقبل. والتقى مولوي النائبين أكرم شهيب ووائل أبو فاعور وجرى البحث في الأوضاع العامة وشؤون إنمائية.

{ أكد وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب، خلال استقباله أمس، نقيب الأطباء البروفسور شرف أبو شرف، أن «السلطات اللبنانية الرسمية والأمنية تتابع عن كثب قضية الطبيب ريشار خراط الموقوف في دولة الإمارات العربية المتحدة». فيما أمِل أبو شرف «الإفراج عن الطبيب في أقرب فرصة»، متمنياً ذلك على «السلطات الإماراتية التي رحبت مشكورة، باستقبال آلاف اللبنانيين في ديارها وسهلت لهم فرص العمل عندها، خصوصاً بعد تدهور الوضع الاقتصادي في لبنان».

{ بحث قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه باليرزة مع السفير الكوري في لبنان IL Park يرافقه الملحق العسكري المقدم Hyokeun Jee، علاقات التعاون بين جيشي البلدين.

{ التقى المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم في مكتبه، سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو في زيارة تعارفية، وعرض معه الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة وسُبل تعزيز التعاون بين السفارة والمديرية، كما تمنى له اللواء إبراهيم التوفيق في مهامه الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى