رياضة

اتحاد التنس نظّم دورة دراسة مدرّبين لتدريب اللاعبين المبتدئين

في إطار إيلائه السلك التدريبي أهمية كبيرة وفي إطار دورات الدراسة  التي ينظمها بهذا الصدد دورياً، نظّم الاتحاد اللبناني للتنس دورة دراسة مدربين لتدريب اللاعبين المبتدئين، في مقر نادي انترانيك الكائن في سنتر دميرجيان.

وحاضر في الدورة، التي شارك فيها 17 مشاركاً والمؤهلة للمشاركة في دورة مدربين – مستوى الأول ودامت خمسة أيام، المحاضر الدولي المدرب ريشار الحاج وعاونه المحاضر المدرب نيقولا ساسين.

وتضمّنت الدورة الدروس النظرية والتطبيقية وفي نهايتها أقيم اختبار نظري وخطي على ان تعلن النتائج لاحقاً. وحضر اختتام الدورة، رئيس اتحاد التنس أوليفر فيصل والأمين العام ريمون كتوّرة ورئيس لجنة التنس في نادي انترانيك غربيس غرابديان ممثلاً النادي ومدير اتحاد التنس طانيوس كنعان.

وألقى فيصل كلمة تحدث فيها عن إيلاء الاتحاد السلك التدريبي الأهمية الكبيرة ومتمنياً التوفيق للمشاركين في الدورة في مهامهم التدريبية في المستقبل.

واعتبر ان تدريب المبتدئين امر هام خاصة ان الاتحاد يولي أهمية كبير للجيل الواعد الذي يحقق نتائج مميزة على الصعيد الخارجي وما إحراز إناث لبنان لقب بطولة غرب آسيا (لفئة تحت الـ12 سنة) الاسبوع الفائت وتأهلن الى بطولة آسيا التي ستقام في كازاخستان بعد عدة أشهر سوى دليل على ذلك، مضيفاً ان اناث وذكور لبنان (تحت الـ14 سنة) سيشاركون في بطولة آسيا الشهر الحالي وسينافسون الدول الآسيوية وتمنى للبعثتين كل التوفيق باسم عائلة اللعبة.

ووجّه فيصل الشكر الى نادي انترانيك لوضعه منشآته بتصرّف الاتحاد لإقامة دورة الدراسة والى المحاضرين الحاج وساسين اللذين حاضرا فيها».

بدوره، وجّه المحاضر الحاج الشكر الى رئيس الاتحاد أوليفر فيصل والى الأعضاء على عملهم الدؤوب من أجل تطوير لعبة التنس ورعايتها. وفي الختام تمّ توزيع شهادات المشاركة على المشاركين في الدورة على أن يتم الإعلان عن نتائج الاختبارات لاحقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى