رياضة

الفيصليّ يتجاوز السد وناساف يهزم الوحدات ومومباي يهزم القوة الجويّة في دوري أبطال

تجاوز الفيصلي السعودي منافسه السد القطري بنتيجة 2/1 في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في دوري أبطال غرب آسيا.

وكان السد البادئ بالتسجيل بهدف حسن خالد الهيدوس في الدقيقة الرابعة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وعادل هشام فايق للفيصلي في الدقيقة 16، بضربة رأسية بعد كرة عرضية لعبها مارتين بويلي، لينتهي الشوط الأول على نتيجة التعادل 1/1.

وسجل جوليو تافاريس هدف الفوز للفيصليّ في الدقيقة 53، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة متقنة من هشام فايق.

ورفع الفوز رصيد الفيصلي إلى 4 نقاط ليتقاسم الصدارة مع ناساف كارشي الأوزبكي، في حين حصد السدّ نقطة وهو رصيد الوحدات الأردني نفسه.

ومن جهته، خسر الوحدات الأردني بنتيجة 0/2 أمام منافسه ناساف كارشي الأوزبكي، في اللقاء الذي جمعهما ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يتقدّم ناساف كارشي بتوقيع مهاجمه ماركو ستانوييفيتش في الدقيقة 71، قبل أن يوقع اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 85 من ضربة جزاء. ليرفع ناساف رصيده إلى 4 نقاط، علماً أنه تعادل في الجولة الأولى مع السدّ القطريّ 1/1.

في حين جمدت الخسارة رصيد الوحدات عند نقطة واحدة من التعادل 1/1 مع الفيصليّ السعوديّ.

وفي المجموعة الثانية ضمن البطولة عينها، استقبل فريق القوة الجوية العراقي هدفين في غضون خمس دقائق، ليهدر تقدمه ويخسر 1/2 من مومباي سيتي الهندي، وكان حمادي أحمد عبدالله منح التقدم للفريق العراقي على إستاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض في الدقيقة 59.

بعدها أدرك البرازيلي دييغو ماوريسيو التعادل للفريق الهندي من ركلة جزاء بالدقيقة 70، ثم انتزع راهول بهيكي الفوز في الدقيقة 75.

ويملك الفريقان ثلاث نقاط من مباراتين.

ومن جهته، واصل الشباب السعودي مسيرة الانتصارات بتغلبه على الجزيرة الإماراتي بثلاثة أهداف دون رد.

ضرب الشباب بقوة مع بداية المباراة محرزاً الهدف الأول سريعاً عبر لاعبه كارلوس جونيور في الدقيقة السادسة ثم تمكن تركي مروان من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 18. وعاد كارلوس جونيور مجدداً وسجل الهدف الثالث للفريق السعودي في الدقيقة 78.

وهكذا، غرد الشباب منفرداً في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بينما تلقى الجزيرة خسارته الثانية على التوالي فتذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وضمن المجموعة الأولى، فاز الهلال السعودي على الريان القطري بثلاثة أهداف دون رد، وأقيمت المباراة على استاد فيصل بن فهد في الملز، وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف أحرزه عبدالله الحمدان في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني أضاف محمد إبراهيم كنو الهدف الثاني للفريق السعودي في الدقيقة 49، قبل أن يختتم ناصر الدوسري الثلاثية الهلالية بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 87.

وحافظ بذلك الهلال حامل اللقب على صدارة المجموعة الأولى بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط فيما تجمّد رصيد الريان عند 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى