رياضة

الدور الإقصائيّ للسلة الأميركيّة للمحترفين سلتيكس أول المتأهلين للدور الإقصائيّ الثاني

سجل جايسون تاتوم، 29 نقطة، وأضاف زميله غايلين براون 22 نقطة، ليقودا بوسطن سلتيكس للفوز بالمباراة الرابعة على بروكلين نتس (116-112) مساء الإثنين الماضي، وذلك ضمن منافسات الأدوار الإقصائية ببطولة الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وأصبح سلتيكس، أول فريق يعبر للدور الثانيّ من الأدوار الإقصائيّة. وسجل ماركوس سمارت 20 نقطة، و11 تمريرة حاسمة لفريق سلتيكس.

وسيواجه سلتيكس، في الدور التالي الفائز من سلسلة المباريات التي تجمع بين ميلواكي باكس، وشيكاغو بولز، علماً بأن باكس يتفوّق في نتيجة سلسلة المواجهات المباشرة لغاية اليوم (3-1).

في المقابل، سجل كيفين دورانت 39 نقطة، و7 متابعات، لكن هذا لم يكن كافياً لمنح نتس الفوز الذي كان الفريق بحاجة إليه للحفاظ على آماله بالتأهّل بدلاً من الخروج من هذا الدور. كما سجل سيث كوري 23 نقطة لفريق نتس، وأضاف كيري إرفينغ 20 نقطة.

وفي مباراة أخرى، سجل لوكا دونسيتش 33 نقطة، و13 متابعة ليقود فريقه دالاس مافريكس للفوز على يوتا جاز (102-77).

بهذا الفوز، أصبح دالاس متقدّماً بنتيجة (3-2) في سلسلة المواجهات المباشرة بين الفريقين في الدور الأول من الأدوار الإقصائيّة لهذا الموسم. وستقام المباراة السادسة بين الفريقين يوم غدٍ الخميس في سالت ليك سيتي.

وسجل جوردان كلاركسون 20 نقطة، وأضاف رودي جوبرت 17 نقطة، و11 متابعة لفريق يوتا جاز، في أقل مباراة سجل فيها يوتا جاز نقاطاً منذ الخسارة (68-118) أمام دالاس مافريكس يوم 14 تشرين الثاني 2018.

 وسجل غالين برونسون 24 نقطة لفريق دالاس، وأضاف دوريان فيني سميث 13 نقطة. كما فاز تورنتو رابتورز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 103 / 88. وسجل باسكال سياكام 23 نقطة، وأضاف بريشيس أتشيوا 17 نقطة ليتقدم رابتورز على سفنتي سيكسرز في مجموع المواجهات المباشرة بين الفريقين في هذا الدور بنتيجة (3-2). وسجل جويل إمبيد 20 نقطة و11 متابعة، وأضاف جيمس هاردن 15 نقطة لفريق سفنتي سيكسرز.

 وستُقام المباراة السادسة بين الفريقين يوم غدٍ الخميس في تورنتو. يذكر أن رابتورز فاز بآخر مباراتين في سلسلة المباريات الحالية بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى