رياضة

انطلاق الدور نصف النهائيّ لدورة «البرج» للنجوم القدامى

في المباراة الأخيرة ضمن الدور الأول لدورة بلدية برج البراجنة الرمضانية الرابعة بكرة القدم الخاصة باللاعبين القدامى، والتي تنظّمها بالتعاون والتنسيق مع الوقف الجعفريّ في البلدة، ألحق فريق قدامى البرج هزيمة قاسية بحق قدامى الغبيري بنتيجة 6 ـ 1 (الشوط الأول 5 ـ 1)، وتألق من الفائز فؤاد حجازي ورامي قدورة وحسن حمدان وعلي غنوم بالإضافة لحارسهم محمد عثمان.

وبالرغم من خسارته غير المتوقعة بقي فريق الغبيري متصدّراً الترتيب برصيد 13 نقطة تلاه البرج (12 نقطة) فالبقاع (11) وبيروت (10 نقاط).

وحلّ الراسينغ خامساً (8 نقاط) والساحل سادساً (3 نقاط) والعهد أخيراً من دون نقاط.

هذا، وعزا قائد فريق الغبيريّ سعيد يتيم وقوع الخسارة القاسية إلى الغيابات الطارئة ومشاركة بعض اللاعبين متحاملين على إصاباتهم.

وفي أولى مباريات الدور نصف النهائي سيلتقي عصر اليوم الأربعاء (17.30) فريق الغبيري مع بيروت الذي يضم نخبة من لاعبي الزمن الجميل، وفي الجهة المقابلة سيلعب غداً الخميس فريق البرج مع نظيره البقاعي بقيادة زياد حلوم، على أن يلعب في النهائي يوم السبت المقبل الفائزان في المباراتين.

الجدير ذكره، أن حجم المواكبة الجماهيرية للدورة يزداد بشكل تصاعدي نظراً للأسماء اللامعة المشاركة والأجواء الفنية المثيرة والمواكبة الإذاعية الظريفة وجمالية الأهداف الموقّعة بأقدام النجوم، وقد بلغ مجموعها مع انتهاء الدور الأول (127 هدفاً في 21 مباراة).

وخلال اللقاء الختامي ستقدّم الكؤوس والدروع والميداليات إلى مستحقيها بحضور رئيس وأعضاء مجلس بلدية برج البراجنة والفعاليات البلدية والاختيارية ونجوم الزمن الجميل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى