رياضة

شباب البرج يعادل التضامن ويدخل «النخبة» وإنزال للعهد في جونيه عنوانه «نحو التاسعة»

تعادل شباب البرج مع التضامن صور 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب العهد، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 9 من مرحلة سداسية الأندية الأوائل لدوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم.

ورفع شباب البرج رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس، كما زاد التضامن صور رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس.

وبهذه النتيجة، حسم شباب البرج تأهله إلى بطولة كأس النخبة، في حين سيلعب التضامن صور ضمن بطولة كأس التحدي.

وكان التضامن صور صاحب المبادرة فسجل الهدف الأول في الدقيقة 45 عبر علاء البابا، وبعد دقيقة واحدة في الوقت المحتسب بدل الضائع سجل حسين عواضة هدف التعادل لشباب البرج.

وعاد التضامن صور ليتقدّم بالهدف الثاني في الدقيقة 62 عبر عدنان ملحم، ولم يتأخر شباب البرج كثيراً، وردّ بالتعادل 2-2 بعد 8 دقائق عن طريق حسن القاضي ليقود فريقه إلى كأس النخبة.

وعلى ملعب جونيه البلدي، انتهى اللقاء المتقارب المستوى بين البطل العهد، وصاحب ثنائية الموسم الماضي الأنصار، بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1، افتتح الأنصار التسجيل عن طريق ماجد عثمان (د14) ثم أدرك التونسي العكايشي (د51) التعادل للعهد، وخلال سير المباراة (د67) نزل مستعرضان بالطيران الشراعي إلى أرض الملعب وراية العهد “نحو التاسعة” ترفرف في السماء، فلاقت هذه الخطوة تصفيق الحاضرين العهداويين، قبل أن يخرج المغامران من أرض الملعب.

وبالانتقال إلى المباراة الثالثة ضمن سداسية الأوائل، والتي استضافها ملعب بحمدون البلدي، فقد أسفرت عن التعادل بين شباب الساحل وغريمه البرج بنتيجة 1 ـ 1. سجل البرج في الشوط الأول (أوباسي د 34) ونجح الساحل بمعادلة الأرقام في الشوط الثاني (محمد الدر عن طريق الخطأ د 62). ورفع البرج رصيده إلى 37 نقطة، في المركز الثاني، كما رفع شباب الساحل رصيده إلى 27 نقطة، في المركز الرابع.

وستقام اليوم، السبت، ثلاث مباريات ضمن سداسيّة الأواخر، وفق الآتي:

ـ الصفاء يواجه سبورتينغ في صيدا (16.00).

ـ الحكمة يواجه النجمة في جونيه (16.00).

ـ الاخاء الأهلي عاليه يلتقي طرابلس في بحمدون (16.00).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى