رياضة

فوز آرسنال على ليدز بثنائيّة نيكتياه وفوزان مهمّان لوست هام وإيفرتون

فاز فريق آرسنال على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 2 / 1، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً فوز وست هام على نورويتش سيتي 4 / صفر، وإيفرتون على ليستر سيتي 2 / 1. وسجل هدفي آرسنال إدوارد نيكيتاه في الدقيقتين الخامسة والعاشرة، فيما سجل هدف ليدز يونايتد دييجو لورينتي في الدقيقة 66، وشهدت المباراة طرد لوك أيلنج لاعب ليدز في الدقيقة 27. ورفع آرسنال رصيده إلى 66 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد ليدز يونايتد عند 34 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز وست هام على نورويتش سيتي 4 / صفر. وسجل أهداف وست هام سعيد بن رحمة (هدفين) في الدقيقتين 12 والأخيرة من الشوط الأول، وميشيل أنطونيو في الدقيقة 30، ومانويل لانزيني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء. وبذلك، رفع وست هام رصيده إلى 55 نقطة في المركز السابع وتوقف رصيد نورويتش سيتي عند 21 نقطة في المركز العشرين.

وفي المباراة الثالثة، فاز إيفرتون على ليستر سيتي 2 / 1 .وسجل هدفي إيفرتون فيتالي ميكولينكو وميسون هولجيت في الدقيقتين السادسة و30، فيما سجل هدف ليستر سيتي باتسون داكا في الدقيقة 11، ليرفع إيفرتون رصيده إلى 35 نقطة في المركز 16، وتوقف رصيد ليستر سيتي عند42 نقطة في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى