رياضة

خسارة ناشئي لبنان من أرمينيا وجورجيا

خسر منتخب لبنان تحت 15 عاماً بنتيجة (3-1) أمام نظيره الجورجي، في المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد الأرميني لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة التطويرية الأوروبية. وشهدت المباراة تسجيل منتخب جورجيا للهدف الأول في الدقيقة 20 عبر ريزيكو دانيلا. وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 35، بعد مجهود فردي كبير وإثر مراوغة الدفاعات. ومع انطلاق الشوط الثاني، سجل لبنان هدف تقليص الفارق عبر شربل عساف بعد تمريرة بينية من حمزة ترحيني، سجل من خلالها عساف على يسار الحارس. بعد ذلك أحرز المنتخب الجورجي الهدف الثالث في الدقيقة 60، إثر تسديدة قوية من على مشارف المنطقة سددها لوكا تسولايا. هذا، وسيلتقي لبنان بنظيره الأرميني غداً الثلاثاء على الملعب نفسه.

من جهة ثانية، تلقى منتخب لبنان تحت 14 عاماً، خسارة أولى في البطولة الدولية التطويرية الأوروبية المقامة في العاصمة الأرمينية يريفان، على يد منتخب أرمينيا بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد الأرميني. وشهدت المباراة أداءً جيداً من المنتخب اللبناني على الرغم من الخسارة، حيث افتتح أرمينيا التسجيل عبر إلين سحاقيان في الدقيقة 25.
ومع بداية الشوط الثاني سجل سارجيس جاسباريان الهدف الثاني بشكل مباغت في الدقيقة 36. ثمّ سجل وارتيوم اليكسانيان في الدقيقة 50 الهدف الثالث للمنتخب الأرميني، فيما سجل لبنان هدف تقليص الفارق في الدقيقة 69، عبر لاعبه مكرم الجردي إثر تسديدة من خارج المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى