رياضة

أخبار كرويّة متفرّقة

ـ سافرت بعثة منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية، إلى مدينة جيزان السعودية، للمشاركة في بطولة غرب آسيا. ويقود منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية، المدرب خالد برجاوي، ويأمل الفريق في المنافسة بقوة على اللقب.  ويضمّ المنتخب اللبناني، نخبة من نجوم اللعبة، على غرار حسن القاضي ومحمد حيدر ومحمد شكر ومحمد مطر ومحمود مطر ومحمد الحركة.

كما سافر مع البعثة، الحكم الدولي حسن عبد ربه للمشاركة في إدارة مباريات البطولة. وتشارك في البطولة، منتخبات السعودية ولبنان والبحرين والإمارات والكويت وعمان وفلسطين.

ـ اختتم منتخب لبنان دون 15 عاماً معسكره في العاصمة الأرمينية يريفان بفوزه على فريق إف سي بيونيك الأرميني بنتيجة 3-0، وشهدت المباراة بداية قوية من المنتخب اللبناني حيث سجل رالف خوري الهدف الأول بعد تمريرة محكمة من عمر خالد في الدقيقة 18. وأضاف لبنان الهدف الثاني في الدقيقة 25 عبر رالف خوري أيضاً بعد تمريرة من جوزيف هزيم، ثم عاد خوري لإتمام “الهاتريك” في الدقيقة 32 بعد تمريرة بينية من وائل سليم. وستعود البعثة اللبنانيّة ظهر اليوم إلى العاصمة بيروت بعد فوز و3 هزائم.

ـ أكد مصدر مسؤول في نادي العهد أن كلّ الكلام الذي يُشاع في الوسط الكروي حول عدم قانونية مشاركة لاعبه ربيع عطايا معه لا قيمة له، لأنه انتقل إلى ماليزيا في شهر شباط من العام 2020، وفي شهر تشرين الثاني من العام نفسه انتقل إلى فريق قدح الماليزي أيضاً ولعب معه موسم (2021) من شهر آذار حتى تشرين الثاني، وفي العام 2022 انتقل إلى فريق عجمان ولعب له مباراة واحدة في الشهر الأول من السنة الجديدة، وفي شهر شباط من العام الحالي عاد إلى فريق العهد، وبالتالي فإنه يكون قد انهى الانتقالات المسموحة له خلال الموسم الواحد (وعددها اثنان في حال لعب مع الفريق المنتقل اليه) وثلاثة إن لم يلعب لأحدها، وتابع المصدر أنهم في نادي العهد قد راسلوا الاتحاد الدولي الفيفا بشأن اللاعب ربيع عطايا وشرحوا له كافة التفاصيل، وأفادهم بأن وضع اللاعب سليم ويمكنهم من تسجيله على كشوفاتهم، وبالتالي فهم لم يسجلوه فبل تلقي الضوء الأخضر لذلك من الفيفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى