الوطن

كرامي: ندرس إمكان الطعن بنتيجة الانتخابات

 بارك رئيس تيار «الكرامة» النائب السابق فيصل كرامي «للبنانيين جميعاً إجراء الانتخابات النيابية وتداول السلطة بشكل ديمقراطي، وبحد أدنى من المشاكل وقال «لا شك استطاع اللبنانيون أن يُعبّروا بالاقتراع بأقل الأضرار ونُبارك لكل الفائزين في كل لبنان ونتمنى لهم التوفيق لما فيه مصلحة لبنان وطرابلس بالذات».

وأضاف خلال استقباله في مكتبه بقصر كرم القلة في طرابلس وفوداً من ابناء المدينة «هناك نوعان من النواب نوع يعتبر أنّ وصوله إلى مجلس النواب تكليف وليس تشريفاً ونوع اخر يعتبر أنّ وصوله إلى مجلس النواب للتشفّي والانتقام، وفي طرابلس نسمع نغمة التنمّر والشتائم والفوقية وكلام عن اكتساح، هذا كله بعيد عن الواقع والحقيقة. اليوم الوقت ليس للسجالات، الدولار خلال يوم واحد بعد الانتخابات أصبح 32 ألف ليرة، الطوابير بدأت على بطاقات الخليوي، لا أرى أن الوقت مناسب لمعرفة مَن كتلته أكبر أو أصغر أو مَن حجمه أكبر ومن الأكثر فعالية، الوقت اليوم لمعالجة الأزمات».

وقال «بما يتعلق بنا، نحن في بيت سياسي لأكثر من 100 عام، هناك أناس اعتبروا ان هذه هي النهاية وأنهم اكتسحوا وسكّروا بيت كرامي وهو انتصار إستراتيجي. إنها معركة في حرب مفتوحة، للأسف ليس لديهم خبرة في السياسة، أمّا الشتّامون والشامتون فنقول لهم قدوتنا في الحياة هو الرسول محمد عندما قال: «داروا سفهاءكم»، لذلك نحن لن نردّ عليهم».

ورداً على سؤال عن الطعن بالنتيجة، قال «نحن ندرس كل الأرقام والمعطيات التي بين أيدينا ونبني على الشيء مقتضاه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى