رياضة

تهنئة من كلاس ونصّار للإدارة الجديدة في النادي اللبنانيّ للسيارات والسياحة

قام  وزيرا السياحة المهندس وليد نصار والشباب والرياضة الدكتور جورج كلّاس بزيارة تهنئة بمناسبة انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي اللبناني للسيارات والسياحة برئاسة المحامي ايلي آصاف.

وكان في استقبال الوزيرين، في مقر النادي بالكسليك، المحامي آصاف ونائباه سيرج زوين واسعد ميرزا والأمين العام كميل ادّه وامين المال المحامي جيلبير مسيحي ومدقق الحسابات روجيه زوفيكيان وعضوا مجلس الادارة منسق لجنة الرياضة نسيب حداد ومنسق لجنة رياضة السيارات عماد لحود.

وألقى المحامي آصاف كلمة جاء فيها: «يسعدني أن أرحب بكما في أرجاء النادي اللبناني للسيارات والسياحة الذي أولاني شرف رئاسته وأن أُثنيَ على تشجيعكما واهتمامكما بأوضاعه، وهو كما تعلمان يشكّل منارة مشعة في هذه الظلمة المدوية التي تحيطنا من كل حدب وصوب.

هذا، عدا عن قيامه بالنشاطات الرياضية والسياحية الوطنية والدولية، وهو المعتمد من قبل المنظمات والاتحادات  العالمية لهذه النشاطات ويظهر الوجه المشرق للبنان.

وقد قدّمت لكم يا معالي وزير السياحة مذكّرة تفصيلية عن أوضاع النادي، يسرّني أن أقدمها لكم معالي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى مذكرة ببعض الطلبات الملحّة التي أتمنى إعارتها الاهتمام اللازم».

بدوره، تحدّث نصار فأعرب عن سروره  لوجوده في مقرّ النادي وهنأ بانتخاب مجلس الإدارة الجديد برئاسة المحامي آصاف ونوّه بالدور الذي يقوم النادي على الصعيد السياحي بشكل خاص، وهو النادي الغني عن التعريف بدوريه السياحي والرياضي.

الكلمة الأخيرة لكلاس الذي أشاد بالدور الفاعل للنادي على الصعيد الرياضي الذي استضاف البطولات المحلية والخارجية  في عدد كبير من الرياضات ووضع منشآته بتصرّف العديد من الاتحادات الرياضية.

وتمنّى نصار وكلاّس التوفيق لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة في ولايتهم لتطوير النادي وإبراز السياحة والرياضة فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى