الوطن

نشاطات

} استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي أمس في السرايا الحكومية المنسّقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا التي قالت إثر اللقاء «زيارتي هي لتقويم التطورات بعد الانتخابات وكانت جولة أفق حول الأوضاع والإصلاحات المهمّة المطلوب من البرلمان والحكومة  القيام بها».

} بحث وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي في مكتبه مع وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار، موضوع أمن السياحة في موسم الاصطياف الواعد. كما بحث مع النائب جيمي جبور، الأوضاع العامّة وشؤون تتعلق بمنطقة عكار. والتقى مولوي وفداً من «إليازا» برئاسة زياد عقل، وجرى البحث في أهمية تشغيل الإشارات الضوئية وصيانتها والتشدّد في تطبيق قانون السير وقمع المخالفات. وعرض مع رئيس اتحاد بلديات إقليم الخروب الشمالي زياد الحجار يُرافقه وفد من رؤساء البلديات، شؤون إقليم الخروب الإنمائية والخدماتية.

} أجرى الوزير السابق وديع الخازن اتصالاً هاتفياً بالمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، هنّأه فيه بمناسبة العيد السنوي على تأسيس قوى الامن الداخلي، وأثنى على «الجهود والتضحيات التي بذلتها وتبذلها حمايةً للوطن وصوناً لسلمه الأهلي» وفق ما أفاد مكتب الخازن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى