رياضة

«عمومية» التنس أقرّت البيانين الإداريّ والماليّ أوليفر فيصل: عائلة اللعبة تكبر يوماً بعد يوم

أقرّت  الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للتنس البيانين الإداري والمالي  بالإجماع خلال الجلسة السنوية العادية التي انعقدت في مقرّ النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك. وحضر رئيس الاتحاد أوليفر فيصل وأعضاء اللجنة الإدارية ومندوبو 24 نادٍ يحق لها التصويت من أصل 33.

بعد النشيد الوطني افتتاحاً، كانت كلمة ترحيبية بالحاضرين من فيصل ثم جاء فيها: «كما تعلمون نمرّ بظروف صعبة على كافة الصعد من ضمنها القطاع الرياضيّ من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والاتحادات والأندية. لقد شهد العام 2020 انتشار وباء كورونا مما حال دون إقامة معظم النشاطات الرياضية. وفي العام 2021 تحسّن الوضع اذ أنجزنا روزنامتنا المحلية والخارجية الحافلة ومنها خوض مسابقة كأس ديفيس وشاركت منتخبات كافة الفئات العمريّة في البطولات والمسابقات الخارجيّة. والفضل الكبير يعود الى الأندية على جهدها الكبير بهدف استمراريتها واستمرارية نشاط التنس متجاوزة العوائق؛ واللجنة الادارية للاتحاد تقوم بواجباتها على أكمل وجه وأشكرها على جهودها ونحن نشهد تضحية من الجميع. لقد انطلقت روزنامة العام الحالي بدورتي «رالف ابي كرم» و»الدامور كاونتري كلوب». وأود ان اشير إلى أن لبنان سيستضيف  موناكو ضمن مسابقة كأس ديفيس في منتصف أيلول المقبل على أن يتحدد المكان لاحقاً. أندية التنس تتزايد  يوماً بعد يوم، عندما ترأست الاتحاد في العام 2016 كان عدد الأندية 18. عائلة التنس تكبر بفضل تضافر جهود الجميع والأندية موجودة على مساحة الوطن».

البيانان الإداري والمالي

ثم تلا أمين عام الاتحاد ريمون كتوره البيان المالي المفصّل والمتضمن كافة نشاطات الاتحاد وشرح بصورة وافية جميع الأمور الإدارية والفنية. وبعد مناقشته جرى إقراره بالإجماع. ثم تلت أمينة الصندوق ديزيريه خليفة البيان المالي المفنّد بالأرقام الدقيقة والواضحة من واردات ونفقات وتمّ إقراره بالإجماع ايضاً بعد مناقشته وبالتالي تمّت تبرئة ذمّة اللجنة الادارية للاتحاد. كما تمّ إقرار الموازنة المرتقبة لعام 2022 وروزنامة نشاطات العام الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى