الوطن

سعد ناقش مبادرته مع «الديمقراطي الشعبي» ومهندسي صيدا

استقبل الأمين العام للحزب الديمقراطي الشعبي محمد حشيشو، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد في مركز الحزب بصيدا.

وأشار بيان «الديمقراطي الشعبي» إلى أنه «عقد اجتماع، حضره أعضاء من قيادة الحزبين لمناقشة مبادرة النائب سعد لمواجهة تداعيات الانهيار الاقتصادي والوقوف أمام الطبقة الشعبية».

وأجمع الطرفان على «أهمية المبادرة وعلى ضرورة التحرك للتخفيف من معاناة الناس بمختلف النواحي المعيشية من أزمات الغلاء والكهرباء والمياه والطبابة والتعليم والنفايات، على أن تنطلق الحلول والتحركات من ثابتة تحميل المسؤولية للنظام السياسي الطائفي الزبائني الفاسد، وتصعيد النضال الوطني والمطلبي على طريق تغيير هذا النظام وبناء نظام العدالة الاجتماعية».

من جهة أخرى، استقبل سعد وفداً من لجنة مهندسي صيدا والجوار. وأوضح بيان، أنه كان بحث في المبادرة التي أطلقها سعد «من أجل إشراك جميع الطاقات من مختلف القطاعات لمواجهة الانهيارات والتخفيف من معاناة الناس في مختلف المجالات الصحية والتربوية والخدماتية».

 وشدّد على «أهمية التغيير السياسي من خلال تعديل ميزان القوى من أجل نهوض لبنان والخروج من الانهيارات الكبرى التي تعصف بالوطن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى