رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

 

ـ أعلن نادي الأنصار عن عودة حارسه السابق محمد اللبان إلى صفوفه، بعدما انتهت مهلة إعارته لنادي شباب البرج.

وقال الأنصار، عبر حسابه الرسمي على «فيســبوك»: «عاد حارس مرمى منتخبنا الأولمبي، محمد اللبان، إلى صفــوف الأنصار بعد انتهاء فترة إعارته لشباب البرج، وتم تسجيله مجدداً على كشوفات النادي».

ومن جانب آخر، التحق كريم درويش، بالفريق بعدما أمضى عطلة طويلة تخللتها تخمينات عن مصير اللاعب، وجاء في بيان النادي: «وصل منذ قليل المهاجم كريم درويش إلى مطار رفيق الحريري الدولي قادماً من ألمانيا للالتحاق بالتمارين».

 

ـ أعلن نادي الحكمة، عن تعاقده مع الثــنائي رامــي أبو النصر وماهــر ماضي، القادميــن من صــفوف الأنصــار، لتدعيم صــفوف الأخضــر، وكان أبو النصر قد شارك مع الأنصار في دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي، في حين شارك ماضي مع الفئات العمرية للنادي الأخضر.

ويتابع الحكمة تعزيز صفوفه بضم عدة لاعبين من أصحاب الخبرة والشباب، من أجل الدخول في دائرة المنافسة بقوة خلال الموسم المقبل. وكان الحكمة قد ضمّ إلى صفوفه أكرم مغربي وأبو بكر المل من البرج، ومعتز بالله الجنيدي من الأنصار.

 

ـ جدّد نادي التضامن صور عقد مهاجمه علاء البابا، بعد موسم ناجح أمضاه اللاعب في صفوف الفريق الجنوبي. وكان البابا قد وقع على كشوفات التضامن صور في الموسم الماضي معاراً من الأنصار.

ولم يجدد علاء البابا عقده مع الأنصار هذا الموسم، ليحسم المهاجم وجهته هذا الموسم لتكون جنوبية. وقال التضامن صور في بيان: «جدد النجم علاء البابا تعاقده مع فريق التضامن صور لموسم 2022-2023»، وتابع: «جدد البابا عقده بحضور رئيس النادي السيد صائب بواب وأمين سر النادي السيد سمير بواب ومدير الفريق الكابتن علي بيطار».

وكان التضامن صور قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع المدرب مالك حسون ليقود الفريق، وجدّد عقد لاعبه الفلسطينيّ عدنان سلوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى