أنشطة قومية

منفذية السويداء في «القومي» نظّمت أمسية شعرية بمناسبة عيد الجيش وكرّمت طلبة ناجحين بشهادات تقدير المنفذ العام باسم رضوان: بالتلاحم والتكاتف استطعنا كسر المؤامرة المحاكة على بلادنا

بمناسبة عيد الجيش، وبرعاية عمدة الثقافة والفنون الجميلة في الحزب السوري القومي الاجتماعي، نظمت منفذية السويداء فيالقوميأمسية شعرية في مكتبها، قدّمها الشاعران القوميان أيمن تركي الزغبي وناصر فارس القودة، وحضرها عضو المجلس الأعلى سمير الملحم ومنفذ عام السويداء باسم رضوان وأعضاء هيئة المنفذية ومديرا مديريتي السويداء الأولى والثانية، ونخبة من ملتقى شعراء ومحبي الزجل والفنون في سورية.

ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها ناظر الإذاعة كنان الغجري تحدّث فيها عن بطولات وتضحيات الجيش السوري وعن معاني وقيم الشهادة في نفوس السوريين القوميين الاجتماعيين.

ثم تحدث المنفذ العام باسم رضوان مرحبا بالحضور، ومثنياً على مشاركتهم وتحدث عن بطولات الجيش السوري ونسور الزوبعة، وما حققوه من انتصارات.

وأكد أننا أصحاب حق وقادرون، واستطعنا بالتلاحم وتكاتف أبناء أمتنا كسر المؤامرة المحاكة على بلادنا.

والى باقة من القصائد قدمها الشاعران الزغبي والقدودة، كانت قصيدة للشاعر لؤي ابو عمار وقصيدة للشاعر مروان عكوان.

أعقب الأمسية الشعرية تكريم للطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية، وقام الملحم ورضوان وأعضاء هيئة المنفذية بتسليم شهادات تقديرية لهم موقعة من عميد التربية والشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى