رياضة

مي الخليل: لا أرغب التوزير ولا بالعمل السياسيّ

صدر عن الدائرة الإعلامية في جمعية بيروت ماراثون البيان التالي :

«من وقت لآخر، يُطرح اسم السيدة مي الخليل كمرشّحة لدخول الحكومات العتيدة خصوصاً في كل مرة يكون موسم تشكيل حكومة جديدة وعليه يهم التأكيد على الثوابت التالية:

ـ إنّ السيدة مي الخليل كانت وما زالت معنية بالشأن الوطني فقط ولا تقارب الشأن السياسي بمختلف أبعاده وأهدافه ولا ترغب بأي دور على هذا الصعيد.

ـ لقد قرّرت السيدة الخليل منذ أن انخرطت في مجال الشأن العام اختيار القطاع الرياضي والشبابي لتلعب الدور المطلوب انطلاقاً من إيمانها بأهمية وغنى هذا القطاع الحيوي الذي يعتبر ثروة لبنان الحقيقية.

ـ  لقد بدأ مشوار السيدة الخليل الرياضي في لبنان منذ العام ٢٠٠٣ من خلال تأسيس وترؤس جمعية بيروت ماراثون وقد تمكنت من تحقيق نجاحات عدة ومختلفة، وكانت لها آثار إيجابية على عدة قطاعات اقتصادية وسياحية وصحية وبيئية وخيرية، والأبرز تأكيد حضور لبنان على خارطة الأحداث الرياضيّة الدوليّة من خلال تنظيم سباقات ماراثون بيروت.

ـ إن السيدة الخليل تعتّز وتفخر بالدور الذي تقوم به في المجال الرياضي وبالمهمة الملتزمة بها في مجال تعميم ثقافة الركض على مساحة كل الوطن وبالرسالة الهادفة لوحدة الوطن أرضاً وشعباً.

ـ بناءً على ما تقدم فإن السيدة الخليل تأمل من الجميع مؤسسات إعلامية ورأي عام وأصدقاء وأحبة أن يتفهموا جوهر قناعاتها بأنها غير معنية بأي اهتمام آخر غير الرياضة القادرة وحدها أن تكون لغة الجمع وليست لغة القسمة والشرذمة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى