آخر الأخبار

لجنة الأسير سكاف هنّأت الفصائل بالمصالحة

 هنّأت لجنة عميد الأسرى في السجون الصهيونيّة يحيى سكاف «الفصائل الفلسطينيّة على عقد لقاء المصالحة التاريخي فيما بينها الذي تمّ برعاية دولة الجزائر الشقيقة التي عوّدتنا دائماً على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته، منذ سنين طويلة».

واعتبرت في بيان، أن «المصالحة في هذا التوقيت هي عامل إيجابي للقضيّة الفلسطينيّة عموماً، خصوصاً في هذا التوقيت، حيث تأتي تزامناً مع المقاومة الأسطوريّة التي يُبديها الشباب الفلسطيني على مدار الساعة وحيث يستخدم أساليب جديدة في تصدّيه لجيش العدو».

وأكدت «أننا وكل الحريصين على القضيّة الفلسطينيّة، نأمل ترجمة هذه المصالحة على الأرض فوراً، من خلال التنسيق الكامل بين الفصائل، ليعلم العدو بأن المقاومة الفلسطينيّة لن تتخلّى عن قضية آلاف الأسرى والمقدّسات و كامل الأراضي المحتلّة، حتى تحقيق الانتصار الكبير على العدو».

وشددت على «ضرورة دعم الفصائل كافّة، لانتفاضة الشعب الفلسطيني بمواجهة قوات الاحتلال في القدس والضفّة الغربيّة وقطاع غزّة، حيث يُقدّم يوميّاً هذا الشعب الصامد الصابر الشهيد تلو الشهيد من دون كلل أو ملل، في ظلّ الصمت الرسمي العربي والدولي عن انتهاكات المُحتلّين».

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى