الوطن

بيرم أمام وفد من إدارة موقع “صدى فور برس”: نعمل لإتاحة فرص جدية للشباب داخلياً وخارجياً

 

زار وفد من إدارة موقع “صدى فور برس” الإخباري وزير العمل مصطفى بيرم في مكتبه في الوزارة. ضمّ الوفد مدير الموقع وعضو لجنة المواقع الالكترونية علي أحمد، المستشار في القانون الدولي د. قاسم حدرج، مدير التحرير المسؤول في جريدة “البناء” رمزي عبد الخالق، الباحث الاستراتيجي د. علي حمية، الخبير الاقتصادي والمالي أحمد بهجة، الإعلامي باتريك رومانوس، الإعلامية ريم عبيد والصحافي إسماعيل عبود، وحضر اللقاء المستشار الإعلامي للوزير فراس زعيتر.

بداية قدّم الوزير بيرم بإيجاز عرضاً لأبرز نشاطات الوزارة في الآونة الأخيرة، معرّجاً على مسألة انفتاحها على العلاقات العربية والدولية، بهدف دعم القوى العاملة، وفتح مجالات للطاقات الشبابية لمزيد من التطور والاستثمار في النجاح.

وتوقف بيرم عند مؤتمر العمل العربي الذي عُقد في القاهرة الشهر الماضي، وما عكسته الوزارة من خلال لقاءات أجرتها على هامش المؤتمر شكلت دعماً كبيراً لواقع القوى اللبنانية العاملة والفاعلة والقادرة على تقديم الأفضل، فيما لو أتيحت لها الفرصة.

وكان لافتاً لقاء الوفد القطري، الذي فتح مجالاً لآلاف الوظائف على أعتاب “مونديال قطر” منها المؤقت ومنها ما هو طويل الأمد.

في ملف تشكيل الحكومة، أكد بيرم أن لا جديد حتى الساعة، آملاً أن يكون الربع الساعة الأخير فرصة لولادة واقع سياسي جديد، يخرج البلاد من أزمتها، ويضعها على طريق الحلّ.

وطرح المشاركون في اللقاء أسئلة عدة لقيت إجاباتها المحددة من الوزير بيرم، لا سيما تأكيده مواكبة الوزارة للفرص العملية الكبيرة الآتية مع بدء التنقيب والحفر ومن ثم استخراج الغاز والنفط من البحر والبرّ.

واختتم اللقاء بتمنيات الجميع أن يحظى الشباب اللبناني بفرص جدية، تساعده على استثمار طاقاته في المجالات كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى