رياضة

شماتة عراقية بعد خسارة كوستاريكا بـ »السباعية»

غصت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، بالتغريدات الساخرة من الخسارة القاسية لمنتخب كوستاريكا أمام نظيره الإسباني بسباعية دون رد، في المونديال.
وجاءت سخرية العراقيين من منتخب كوستاريكا، بعدما رفض الأخير خوض مباراة ودية كانت مقررة مع »أسود الرافدين» قبل انطلاق المونديال.
وكان من المقرر أن يخوض المنتخب العراقي مباراته الودية الأولى بقيادة مدربه الجديد خوسيوس كاسياس، أمام المنتخب الكوستاريكي على ملعب »جذع النخلة» في مدينة البصرة في الـ17 من الشهر الحالي، لكن المباراة لم تقم بعدما رفض المنتخب الكوستاريكي ختم جوازات الوفد في الحدود العراقية، وطلب أن يدخل ويخرج بدون ختم الجوازات.
وبسبب إلغاء المباراة، اضطر الجمهور العراقي الذي حضر إلى البصرة من كل المحافظات لمشاهدة اللقاء إلى تكبد عناء السفر وتكاليفه.
وأبدى بعض المشجعين العراقيين سعادتهم بخسارة منتخب كوستاريكا الكبيرة أمام المنتخب الإسباني من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن العراقيين الذين خذلهم المنتخب الكوستاريكي بعدم حضوره، كانوا ينتظرون ظهوره البائس في المونديال، وها هو يتلقى الخسارة الأكبر في عدد الأهداف في المونديال الحالي.
وكتب أحد المغردين: »لعنة العراق لاحقت كوستاريكا في المونديال بـ7 أهداف». وكتب آخر: »الكوستاريكيون ألغوا مباراتهم الودية مع العراق بسبب أن ختم العراق لجوازاتهم قد يلوث ملفهم في رحلاتهم.. علشان هذا ختمتهم إسبانيا بالسبعة بالأمس».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى