الوطن

مراد التقى هيئة تنسيق الأحزاب: للعمل بروح نضاليّة تصون لبنان

أكد الأمين العام لحزب «الاتّحاد» النائب حسن مراد «اهميّة العمل بروح نضاليّة جامعة تصون لبنان من المخاطر الخارجيّة وتُحقِّق إصلاحاً سياسيّاً يُحصِّن لبنان ويمنع استفراده أو العبث بأمنه ويُعيد بناء مؤسّسات الدولة».
كلام مراد جاء خلال استقباله أمس في مكتبه بتلّة الخيّاط، وفداً من هيئة التنسيق للأحزاب والشخصيّات والقوى الوطنيّة برئاسة النائب السابق كريم الراسي وفي حضور الوزير السابق محمود قماطي، الأمين العام للمؤتمر العام للأحزاب العربية قاسم صالح، ونائب الأمين العام لحزب «الاتّحاد» أحمد مرعي وبعض أعضاء الأمانة العامّة في الحزب.
وأكد مراد، بحسب بيان «ضرورة الارتقاء بالعمل الوطني إلى تحالف حقيقي يعكس المشتركات الجامعة بين التنوّع الإيديولوجي لمختلف التشكيلات السياسيّة المنضوية في لقاء الأحزاب، من أجل حماية لبنان وشعبه من المخاطر التي يواجهها». كما أكد «أهميّة العمل معاً بروح نضاليّة جامعة تصون لبنان من المخاطر الخارجيّة وتُحقِّق إصلاحاً سياسيّاً يُحصِّن لبنان ويمنع استفراده أو العبث بأمنه ويُعيد بناء مؤسّسات الدولة على وجه سليم، يوفِّر للمواطن الحماية والخدمات التي يحتاجها في هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان، الأمر الذي يُتيح له المحافظة على وحدته وتماسكه بعيداً عن طروحات الانقسام التي يُطالب بها البعض».
وطالب «بالإسراع بإيجاد الحلولالسياسيّة والاقتصاديّة من خلال التعاون الجدّي لفكّ الحصار عن لبنان عبر مبادرات ومشاريع تُعزِّز الأمن الاقتصادي والاجتماعي للمواطن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى