تحقيقات ومناطق

نشاط واسع بمناسبة الأعياد لجمعية الاعتناء بالأمّ والطفل

شارك وفد من جمعية الاعتناء بالأمّ والطفل في الريحان برئاسة نائبة رئيس الجمعية ديانا زين في حفل الميلاد الذي أقيم في كنيسة كفرحونة في منطقة جبل الريحان لمناسبة عيد الميلاد، وألقت زين كلمة هنّأت فيها اللبنانيين عموماً بعيدي الميلاد ورأس السنة، مؤكدة التعاون والتكامل بين الجمعية وأهالي كفرحونة والمنطقة لما فيه خير الجميع ولتوطيد أسس المحبة والعيش المشترك.
ونقلت للحضور تحيات رئيس الجمعية وأمين السر التنفيذي للمجلس الاغترابي اللبناني للأعمال أحمد زين.
ثم تحدث كاهن الرعية الأب شادي الحاج فشكر الجمعية ورئيسها وأعضاءها على مشاركتهم وتعاونهم، كما على نشاط الجمعية وعطاءاتها التي تشمل منطقة الريحان وخارجها، مؤكداً على التعاون الوطيد معها من أجل خدمة الأطفال وإدخال الفرح والسعادة إلى قلوبهم ونفوسهم، وعلى صيغة العيش المشترك ورابطة الأخوة والمحبة.
ثم قدمت الجمعية هدايا ميلادية وحلوى للأطفال.
وزار وفد من الجمعية برئاسة زين وضمّ الأعضاء: زينب أحمد وديانا صقال زين ووسام وهب ومختار الريحان سامر زين للمناسبة ذاتها دار الأيتام في صيدا، وقدّمت الجمعية بالتعاون مع جمعية البروج للتنمية برئاسة هنادي الزين ورئيس الدار الدكتور عماد عسيران هدايا ميلادية وحلوى لأطفال الدار الذين غنوا ورقصوا وفرحوا في المناسبة.
وكذلك قدمت الجمعية بالتعاون مع جمعية العطاء والتنمية الإجتماعية هدايا مماثلة لحوالي 400 طفل من بلدة غريفة الشوفية وقرى الجوار بحضور رئيسة الجمعية سليمة حرب وملك جمال لبنان 2022 سيف الوليد حرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى