رياضة

مباريات «كسر عظم» في سداسية البطولة النجمة والأنصار بمواجهة الساحل والعهد

تنطلق عصر اليوم السبت، المرحلة 4 من سداسية الأندية الأوائل لدوري الدرجة الأولى اللبناني لكرة القدم. حيث سيلتقي الشباب الغازية بنظيره البرج، والنجمة مع شباب الساحل، في حين تختتم الجولة بلقاء العهد والأنصار عصر غدٍ الأحد.
ويتصدر الأنصار جدول الدوري برصيد 21 نقطة، في حين يحتل العهد المركز الثاني برصيد 19 نقطة، يليه شباب الساحل برصيد 17 نقطة. ويحتل فريق النجمة المركز الرابع برصيد 17 نقطة، في حين يحتل البرج المركز الخامس برصيد 13 نقطة، فيما يمتلك الشباب الغازية 6 نقاط. ماذا عن التفاصيل؟
الشباب الغازية والبرج
يستضيف ملعب الإمام موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية (14.15)، المواجهة المرتقبة بين الشباب الغازية والبرج. ويطمح الشباب الغازية بقيادة مدربه حسن حسون إلى تسجيل فوزه الأول في السداسية.
فيما يسعى البرج بقيادة مدرّبه الجديد القديم حسين طحان لتحقيق الانتصار الذي يعيده إلى سكة المنافسة على المراكز الـ 3 الأولى.
ويتسلح الغازية بنجومه محمد سرداح وأحمد دياب وحيدر أبو زيد، في حين يتسلح البرج بنجومه خالد تكجي ومحمود كعور ومحمد صادق. الأفضلية في المباراة ستكون لمصلحة البرج، لكن الغازية وعلى عادته يطمح لتحقيق المفاجأة.
النجمة ـ شباب الساحل
في لقاء حماسي من العيار الثقيل، تستضيف مجرياته أرض ملعب جونيه البلدي (15.00)، يلتقي النجمة والساحل وكلاهما يحمل في جعبته عدد النقاط نفسه، وفي الوقت نفسه كلاهما سيسعى لمواصلة المنافسة على لقب البطولة، وفي صفوف الفريقين مجموعة لا بأس بها من النجوم في كافة الخطوط، حيال ذلك يبدو التعادل أقرب إلى الواقع والمنطق.
على أن يلتقي العهد والأنصار في قمّة الجولة الرابعة من سداسية «اللقب» على ملعب جونيه البلدي (15.00) وكلاهما يملك الحظوظ الأوفر والقدرات الفنية في الصعود إلى منصة التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى